سي نيوز

الأخبار أينما كنت

أخبار فن

بـ31 ألف جنيه.. ياسمين صبري تتألق بقفطان في أحدث ظهور لها على “إنستجرام”

ظهرت ياسمين صبري بقفطان من الجورجيت من تصميم دار الأزياء الإيطالية “دولتشي أند غابانا”، بطبعة ورود الكاميليا، مع تعديل بسيط فيه زاد من أناقته.

فالتصميم الأصلي للقفطان بدون غطاء رأس ومفتوح من جانب الساق، غير أن ياسمين صبري أضافت له غطاءً للرأس وأغلقت هذه الفتحة.

وتعرض دار الأزياء الشهيرة دولتشي أند غابانا، القفطان الأصلي بقيمة €1.650، أي ما يعادل 31 ألف جنيه مصري، بينما التعديل الذي أضافته ياسمين صبري للقفطان مجهول السعر حيث أنه صُمم خصيصًا من أجلها.

 

View this post on Instagram

 

A post shared by Yasmine Sabri (@yasmine_sabri)

وهنأت الفنانة ياسمين صبري متابعيها بحلول شهر رمضان، ونشرت في حسابها الشخصي صورة ظهرت فيها مرتدية عباءة سوداء معلقة عليها: “كل عام ونحن دائماً في خير وسلام وسعادة، رمضان كريم عليكم جميعاً”.

وبمجرد نشر ياسمين صبري لصورتها انهالت عليها التعليقات ما بين تعليقات مهنئة بحلول شهر رمضان وأخرى انـ ـتقـ ـدت إطلالة الفنانة المصرية، ومن بين التعليقات: “توا يظهر الدين”، “لا تسو نفسك جورجينا يا طعمية”.

 

View this post on Instagram

 

A post shared by Yasmine Sabri (@yasmine_sabri)

وظهرت ياسمين فيها بالزي الخليجي مرتدية الحجاب، لتزيد من الجدل باستعراضها لخاتم ألماس في يديها، إلا أن الأمر لم يقف عند مجرد التعليقات التي تباينت ما بين معجبين بالإطلالة ومعارضين لها، ولكن هناك بعض التعليقات التي هاجـ ـمـ ـت الفنانة المصرية بسبب “استعراضها” بمجوهراتها.

إطللالة ياسمين صبري بالحجاب أظهرت تقارب في الشبه بينها وبين مجموعة من النجمات العرب، وهو ما ظهر في تعليقات المتابعين ومنها: “نادين نجيم وفاطمة الانصاري وأمل بشوشة وتطول القائمة.

يذكر أن احتفلت ياسمين صبري مؤخرا بمرور عام كامل على زواجها من رجل الأعمال المصري، أحمد أبو هشيمة.

ونشرت ياسمين صبري، عبر حسابها الخاص على موقع التواصل الاجتماعي “إنستجرام” صورة تجمعها بزوجها، رجل الأعمال المصري المعروف، أحمد أبو هشيمة، وعلقت عليها “عيد زواج سعيد يا حبيبي”، لتنهال عليها التعليقات والمباركات والتهنئات، وأمنيات الحياة الطويلة والسعيدة معًا.

 

View this post on Instagram

 

A post shared by Yasmine Sabri (@yasmine_sabri)

اترك ردا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *