سي نيوز

الأخبار أينما كنت

أخبار فن

عمرو يوسف برفقة زوجته ونجوم الفن في أول ظهور له بعد أزمـ ـة مسلسله “الملك”.. صور

احتفل مدير أعمال الفنان المصري محمد حماقي، والذي يدعى طحمدي بدر”، بعيد ميلاده بحضور عدد كبير من نجوم الفن.

وكان من بين الحضور الفنان محمد حماقي، والفنان أحمد حلمي وزوجته الفنانة منى زكي، والفنان أحمد السقا وزوجته الإعلامية مها الصغير، والفنانة نسرين إمام.

كما حضرت الفنانة السورية كندة علوش وزوجها الفنان عمرو يوسف، وذلك في أول ظهور له بعد أزمة توقف مسلسله “الملك”، والذي يتناول شخصية الملك أحمس، وكان من المقرر عرضه في شهر رمضان الجاري.

ويبدو أن عمرو يوسف قد تخطى أحــ ـزانه على توقـ ــف المسلسل، بعد الانتقــ ــادات الشـ ـــديدة التي تعــ ـرض لها، وبدا في صور الحفل في غاية السعادة برفقة اصدقائه النجوم.

يذكر أن المجموعة المتحدة أصدرت بيانا أعلنت خلاله أن المسلسل سيخضع للمراجعة بواسطة عدد من خبرا الاثار، وسيتم اتخاذ قرار عرضه أو تأجيله وفقا للبيان النهائي للجنة.

وأكد البيان أن الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية، قررت تشكيل لجنة عاجلة من مجموعة من المتخصصين فى التاريخ والآثار وعلوم الاجتماع لمشاهدة مسلسل الملك، ومراجعة السيناريو كاملا وإبداء الرأى بموضوعية ومهنية حتى لو ترتب على ذلك عدم عرضه فى رمضان المقبل.

وقال حسام صالح، المدير التنفيذي لمجموعة المتحدة للخدمات الإعلامية، إن مسلسل “الملك” تحت الدراسة في الوقت الحالي.

وتابع قائلا: ظهر بعض اللغط، وطبعًا الشركة المنتجة لها رأي أن الدراما لا تُجسد التاريخ، ولا تقوم بالتأريخ، وإنما تعبر عن المشاعر الموجودة في هذه الفترة.. وهذا العمل تحديدًا يتم مراجعته في الوقت الحالي».

اترك ردا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *