سي نيوز

الأخبار أينما كنت

أخبار فن

طلب غريب من ياسمين عبدالعزيز لزوجها أحمد العوضي بسبب شخصية “الخديوي”

كشف الفنان المصري أحمد العوضي أنه فوجئ بطلب غريب من زوجته الفنانة ياسمين عبدالعزيز، بعدما قدم شخصية “الخديوي” في مسلسلهما الرمضاني “اللي مالوش كبير”.

العوضي قال، في لقاء له برنامج “ستوديو 9090″، غن زوجته ياسمين عبدالعزيز أعجبت بشدة بشخصية الخديوي، وطلبت منه أن يكمل حياته معها بهذه الشخصية، كما أنها رفضت أن يحلق شاربه حتى يظل بمظهر شخصية “الخديوي”.

حيث قال: “ياسمين عبدالعزيز عايزاني أكمل حياتي بشخصية سيف الخديوي.. شخصية الخديوي عاجبة ياسمين وأنا حبيت الشخصية… وقلتلها هشيل الشنب بعد رمضان قالتلي لا.. هنكمل كدا طول حياتنا”.

وكان الفنان المصري أحمد العوضي قد تحدث من قبل عن تعاونه مع زوجته الفنانة ياسمين عبدالعزيز في مسلسلهما الجديد “اللي مالوش كبير”، والذي يعد العمل الأول الذي يجمعهما بعد الزواج بعدما تعاونا من قبل في مسلسل “لآخر نفس”.

وبسؤال العوضي عن تعامله مع ياسمين في الإستوديو، وعم إذا كان يتعامل معها على أنها زوجته أم النجمة، فرد بقوله: “بتعامل معها على أنها النجمة، ياسمين في البيت مراتي وفي الشغل هي النجمة”.

وكان الفنان أحمد العوضي قد تحدث من قبل عن زواجه من الفنانة ياسمين عبدالعزيز، مؤكدًا أنها وقفت بجانبه معنويًا، وكان لها دور كبير في نجاحه في دور “هشام عشماوي” الذي جسده في مسلسل الاختيار، والذي عرض على شاشة “أون” ضمن السباق الرمضاني الماضي.

وأوضح “العوضي” أن بداية علاقته بياسمين عبدالعزيز، كانت وقت تصوير مسلسل لآخر نفس، عام 2017، مؤكدا أنه يحبها من قبل أن يعرفها، قائلا: “أكتر ممثلة أنا بحبها من قبل ما أقابلها، هي الممثلة المفضلة بالنسبة لي، وهي النجمة الأهم في مصر، وهي النجمة الوحيدة اللي بتعمل أفلام سينما بمفردها وتحقق إيرادات”.

وعن طريقة إعلان زواجه وأنه فقط قام بتغيير حالته الشخصية إلى متزوج دون الإشارة إليها، قال إن الأمر كان معروفًا، فالجمهور يعرف أنه مرتبط بها، موضحًا أن هذا الأمر كان مقصودًا، مشيرًا إلى أنهما لم يقيما احتفالًا بسبب انتشار فيروس كورونا، لكنهما أرادا إخبار الجمهور بزواجهما فأعلنا الأمر.

اترك ردا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *