سي نيوز

الأخبار أينما كنت

أخبار فن

برغم هجــ ـومها عليه بسبب ابنتها.. نهى العمروسي تعلن دعــ ـمها لمسلسل “الطاووس”

برغم هجــ ــومها في البداية عليه بسبب ابنتها “نازلي”، أعلنت الفنانة المصرية نهى العمروسي دعــ ـمها لمسلسل “الطاووس”، بعد صدور قرار من المجلس الأعلى لتنظيم الإعلام بالتحـ ــقيق مع صناعه.

نهى العمروسي أكدت أنها لم تقــ ـف وراء محاولات وقــ ـف المسلسل كما يتصور البعض ، مؤكدة أنها هاجــ ـمته في البداية لاستخدام صناعه صورة ابنتها في الدعاية للمسلسل.

الفنانة المصرية كتبت، على حسابها الخاص على موقع “الفيس بوك”: “منــ ـعا للخــ ـلط.. فيه ناس كتير معتقـ ــدة إن أنا والاستاذ طارق العوضي وراء محاولات وقــ ـف عرض مسلسل “الطاووس” و ده مــ ـش حقيقي بالمرة”.

وتابعت: “إحنا كان كل إعتـــ ـراضنا علي (الدعاية) و إستخدام صورة بنتي “نازلي” علي بوسترز دعاية المسلسل علي بعض صفحات السوشيال ميديا”.

واختتمت كلامها بقولها: “لكن إحنا مع حرية الإبداع و مواقــ ـفنا ثابـ ــتة و لا يمكن ان نسعى لوقــ ـف اي عمل فني ، أنا بحترم مهــ ـنتي و بحترم زملائي ومجـ ــهودهم وافكارهم حتى لو اختلــ ــفت معاه. . #أدعــ ـم_مسلسل_الطاووس”.

وكان محامي ابنة الفنانة نهى العمروسي قد رفع دعـــوى قضــائية ضــ ـد صناع مسلسل الطاوس لاستخدامهم صورتها في الترويج والدعاية للمسلسل واستخدام اسم قضـ ــية الفيرمونت في الدعاية.

البلاغ المقدم من نازلي مصطفى ابنة نهى العمروسي إلى النائب العام اتهـ ــم صناع مسلسل الطاووس باستـ ـغلال اسمها في المسلسل.

ونصت الدعوى على:”إلى النائب العام والمجلس الأعلى للإعلام ونقابة السينمائيين ونقابة المهن التمثيلية.. تابع مكتبنا ببالغ الانـ ـزعاج ما تم نشره على العديد من الصفحات واسعة الانتشار على مواقع السوشيال من ميديا من دعاية لمسلسل رمضاني يسمّى “الطاووس”… وقد تم استخدام صورة موكلتنا نازلي مصطفى كريم في الدعاية لهذا المسلسل كما تم استخدام اسم قضــ ـية الفيرمونت كدعاية رخــ ـيصة ومؤثــ ـمة قانوناً لهذا المسلسل”.

وأشار بيان صادر من محامي نازلي مصطفي، إلى أن النيابة العامة في القضــ ـية حــ ـذرت من تناول القضــ ـية لكونها مازالت في مرحلة التحقـ ــيقات ومن شأن ذلك التأثــ ـير على التحقـ ــيقات ومجراها.

وتابع:”وإزاء إصرار أصحاب هذه الصفحات على المضي في تلك الدعاية الرخيـ ـصة على حساب أجسـ ـاد النساء وانـ ـتهـ ـاك خصوصيتهن ونشر صور خاصة بد و ن موافقة أصحابها في مخــ ــالفة صريحة للدستور والقانون”.

وكانت ابنة نهى العمروسي قد حصلت على إخلاء سبيل في قضــ ـية الفيرمونت في يناير 2021.

ويدور المسلسل حول فتاة بسيطة، يتم تخــ ـديرها خلال تواجدها في حفل زفاف في فندق، وتتعـ ــرض لاغتــ ـصاب جماعي من شبان أصحاب مال ونفــ ـوذ، وأعاد هذا المشهد للأذهان قضـ ــية “فتاة الفيرمونت”، التي صــ ـدمت الرأي العام العام الماضي.

ومسلسل “الطاووس” من بطولة جمال سليمان، سميحة أيوب، سهر الصايغ، هبة عبدالغني، رانيا محمود ياسين، أحمد فؤاد سليم، هالة فاخر، خالدعليش، يوسف الأسد، حليم، مها نصار، فرح الزاهد، دانا حمدان، عابد عناني، والمسلسل سيناريو وحوار كريم الدليل وإشراف على الكتابة محمد ناير، وإخراج رؤوف عبدالعزيز.

اترك ردا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *