سي نيوز

الأخبار أينما كنت

أخبار فن

يتسبب في فــقـ ـدان صوتها في بعض الأحيان.. مـ ـرض جديد يصــيـــب جنا عمرو دياب

يتسبب في فـ ـقـ ـدان  صوتها في بعض الأحيان.. مـ ـرض جديد يصــيـــب جنا عمرو ديابجدل جديد أثارته جنا عمرو دياب، عقب كشفها خلال تصريحاتها مع برنامج «et بالعربي»، باحتمالية إصا بتها بو رم في الأحبال الصو تية، قائلة: «أنا شخصية حيوية جدًا، وأتحدث كثيرًا وبسبب حديثي الكثير لدي مشاكل في الصوت، وهي عقد في الصوت حيث إن أحبالي الصوتية تحـ ـتك ببعضها، ويؤدي ذلك لحدوث و رم سر طا ني وهو ما يتسبب في بعض الأحيان في أن أفـ ـقـ ـد صوتي».

تفاصيل أزمة جانا عمرو دياب

وخلال الأسبوع الماضي، دونت «جانا» عبر حسابها منشورا قالت خلاله بالإنجليزية، إن إدارة مدرستها في لندن، التي تدعى «queens gate school» أجبر تها على تركها، بسبب معا ناتها من الإصا بة بمر ض فرط الحركة «ADHD»، وعد م قدرتها على تحقيق درجات عالية في دروسها.

وخلال المنشور، كشفت الابنة الصغرة للفنان عمرو دياب، أنها التحقت بالمدرسة في الصف الثامن، وتم نصحها بتركها ومغادرتها في الصف الثاني عشر، وذلك عقب تشخيص إصا بتها بمتلا زمة فرط الحركة ADHD ونقص الانتباه، فضلا عن اضـ ـطر اب القـ ـلق الهلـ ـعي «anxiety»، وهو ما عر ضها إلى معا ناة وصعو بة بالغة في متابعة دروسها، ما أدى إلى عد م تسليمها لواجباتها المدرسية في مواعيدها المطلوبة، وهو ما سبب لها الإحر اج وسط زملائها.

ونسبة لما كشفته الابنة الصغرى لعمرو دياب مؤخرا، اتضح أنها تواجه الإصا بة بثلاثة أمر اض مختلفة، هي، فرط الحركة ADHD، واضطـ ـراب القـ ـلق «anxiety»، وو رم سر طاني في أحبالها الصوتية.

محاولة علاجها على يد متخصص

وكشفت «جانا» أنه تم إرسالها إلى مُعلم متخصص في صـ ـعو بات التعلم، لكنه لم يكن صبورا معها بالشكل الكافي في التعامل، وأصا بها بالفز ع وسو ء حالتها.

وقالت ابنة الهضبة مستطردة: «والآن بعد خروجي من هذه المدرسة، حصلت على دبلومة في الغناء من جامعة BIMM، كما أنني أدرس الأدب الإنجليزي وأحقق إنجازات حقيقية في مسيرتي المهنية، كما أحاول الحصول على شهادة في علم الاجتماع من جامعة نوتينجهام أو بريستول».

عبرت الفنانة المصرية شيرين رضا عن دعــــمها لجنا عمرو دياب، ابنة طلـــ ــيقها الفنان عمرو دياب، وذلك بعدما أعلنت عن إصــــ ـابتها بمــ ـــرض ADHD وهو نفس المر ض الذي تم مناقشته في مسلسل “خلي بالك من زيزي” والذي عرض في رمضان 2021 وكان من بطولة أمينة خليل ومحمد ممدوح.

شيرين رضا علقت على المنشور الذي كتبته جنا عمرو دياب، على حسابها الخاص على موقع “انستجرام”، بقولها: “أنا فخورة جدًا بيكى، ستظلين دائمًا في مواجهة هؤلاء المعلمين الجهـــ ـلة، وستكونين مصدر إلهـ ـــام للآخرين.. أحبك”.

كما دعمت نور، ابنة الفنان عمرو دياب والفنانة شيرين رضا، شقيقتها الصغرى «جانا»، عبر حسابها الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات «إنستجرام»، عقب كشف الأخيرة، عن أزمتها مع مدرستها في العاصمة البريطانية لندن، بعد أن طـ ـردت منها بسبب معانـ ـاتها من مـ ـر ض فرط الحركة.

وأعادت «نور» نشر ما دونته شقيقتها، وكشفت خلاله عن أزمتها، عبر خاصية القصص القصيرة المصورة «استوري»، ووجهت إليها تعليقا بالإنجليزية قالت خلاله: هذا رائع يا أختي.. فخورة جدًا بك لوقوفك والتنـ ـد يد بهم.. أنتِ تستحق الأفضل دائمًا وإلى الأبد”.

اترك ردا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *