سي نيوز

الأخبار أينما كنت

أخبار فن

مي حلمي تسـ ـخر من تصريحات طلـ ــيقها محمد رشاد: ر و ح قلب أمك

سـ ــخرت الإعلامية المصرية مي حلمي من تصريحات طليقها الفنان محمد رشاد، والتي أدلى بها خلال استضافته في برنامج طشيخ الحارة والجريئة” تقديم المخرجة إيناس الدغيدي.

مي حلمي سخرت من وصف محمد رشاد لنفسه بأنه “دكــر”، حيث كتبت، على خاصية “ستوري” بموقع “انستجرام”: “أنا دكر أوي يا ماما.. بس لما تمد إيدك هتبقى دكر بزيادة يار و ح قلب أمك من جوا”.

وأضافت: “أنا راجل بره بيتي ابغي اعملك منشن يالي بتقولها، عشان أنت أكتر حد في حياتي بتضحكني بس عارفة أنك هتشوف الستورى وتضحك ياغالي على قلبي ور و حي”.

وكان محمد رشاد قد اعترف خلال الحلقة بأنه ضـــ ـرب مي حلمي مرة واحدة فقط، حيث قال: “ضــ ــربتها مرة وبعد كده مكررتهاش، والسبب أنها مــ ــش بتحب أهلي، وبتغــ ــير من علاقتي بأهلي، كانت بتقولي أنا بكـ ـــره أمك ومــ ــش عاوزاهم يدخلوا البيت”.

الفنان المصري أضاف: “أنا شخص عـــ ــصبي وكنت بخــ ــاف أضــ ــرب مي حلمي علشان مـــأ ذ يهاش، وهي شخصية مســ ـــتفزة”، نـــ ـافيا أن يكون ضــ ــربه لها سبب إجهـ ـــاض طفليهما التوأم.

رشاد أكد أن عملية تجميل خضـــ ــعت لها مي حلمي وهي حامل هي السبب في إجهـــ ــاضها، حيث قال: “عمليات التجميل هي السبب ومي حلمي أجرت عملية شفــ ـــط كانت السبب في إجهــــ ــاض الطفلين”.

كما نفــ ــى خيـــ ـانته لها، قائلا: “لو في واحدة في حياتي في وجود مي حلمي كنت طــ ــلقتها من زمان”، لافتا إلى أنه طـــ ـلقها بعدما اتهــ ــمته بالخيــــ ـانة، قائلا: “لما اتهـــ ــمتني بالخـــ ــيانة طـــ ــلقتها وسبت البيت وكان الاتفاق أن هقعد مع أهلها ونجيب المأذون ونتطـــ ـلق رسمي، وهي موافــ ــقتش وكانت بتطلب مني أن أسامحها وهي هتحاول تتغـ ــير، لكن طــ ــلقتها لما سافرت دبي من غــ ــير ما تاخد أذني”.

واكد أنه طــ ــلق مي حلمي ثلاث مرات، مرتين شفوي ومرة عند المأذون، قائلا: “طلــ ــقتها شفوي مرتين، لكن عند المأذون طـــ ـلقتها مرة ومفيــ ــش رجــ ــوع”.

اترك ردا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *