سي نيوز

الأخبار أينما كنت

أخبار فن

أبرزهن رانيا يوسف وعبير صبري وفيفي عبده.. أسـ ــوأ 20 فستان ارتدتها نجمات الفن في آخر 10 سنوات.. صور

على الرغم من حرص نجمات الفن على الظهور دائما بأجمل إطلالة، وبفساتين من أشهر مصممين الأزياء، إلا أن بعضهن جانبهن التوفيق في بعض إطلالاتهن، والتي تم تصنيفها بأنها الأسـ ــوأ.

إليك أسـ ــوأ 20 فستان ارتدتها نجمات الفن في آخر 10 سنوات:

1- إنجي المقدم:

ارتدت انجي المقدم فى حفل افتتاح مهرجان الجونة 2020 فستان باللون الأخضر الباستيل، مزيناً بإكستنشن من الخلف، إلا أنه جعلها تبدو أقصر وبوزن زائد وأبرز منطقة البطن.

2- دينا الشربيني:

ظهرت دينا الشربيني في مهرجان الجونة عام 2018 بفستان باللون الكحلي، شفاف عند منطقة البطن، وقد أبرز الفستان نحافتها بشكل كبير.

3- دينا فؤاد:

أطلت الفنانة دينا فؤاد في مهرجان القاهرة بفستان أسود فضفاض منقط بالأبيض، لكنه لا يتناسب مع قوامها، وأظهرها بوزن زائد.

4- مها الصغير:

ارتدت الإعلامية مها الصغير، وجة الفنان أحمد السقا، فى حفل افتتاح مهرجان الجونة 2020، فستاناً طويلا باللون الفوشيا مع بليرز “big size”، في إطلالة غـ ــير متناسقة عـ ــرضتها لســ ـخرية شـ ــديدة.

5- أروى جودة:

ظهرت الفنانة أروى جودة في حفل افتتاح مهرجان القاهرة السينمائي 2020، بفستان طويل باللون الأبيض، وله ذيل طويل، وكان فستانا فضفاضا أكثر من اللازم، مما تسبب في إعــ ــاقتها في الحركة.

6- إيمان الشريف:

الفنانة التونسية إيمان الشريف ظهرت بإطلالة غير مفهومة في مهرجان الجونة عام 2018، حيث ارتدت فستان مزدحم مع ياقة مرتفعة، أظهرتها بإطلالة غريبة.

7- عبير صبري:

أطلت الفنانة عبير صبري في حفل افتتاح مهرجان القاهرة السينمائي 2020، بفستان أسود طويل شفاف من أعلى تحته بطانة باللون البيج، لكنها أظهرت الفستان بمظهر ســ ـيء.

8- رانيا يوسف:

ظهرت الفنانة رانيا يوسف في حفل ختام مهرجان القاهرة السينمائي 2020، بفستان سـ ــيئا للغاية، حيث كان شفافا عند منطقة الصدر، مما أثار الكثير من الانتقــ ـادات.

9- أمينة خليل:

ارتدت أمينة خليل في مهرجان الجونة عام 2018، فستان أبيض طويل فضفاض لا يناسب قوامها، حيث جعل قوامها يظهر وكأنه قطعة واحدة.

10- هبة مجدي:

أطلت هبة مجدي في حفل ختام مهرجان القاهرة السينمائي 2020 بملابس غير متناسقة، حيث ارتدت بليزر طويل باللون الموف، مع بنطلون باللون الفضي، وأمسكت بحقيبة متعددة الألوان.

11- فيفي عبده:

حلت الفنانة فيفي عبده ضيفة على إحدى حلقات برنامج “تخاريف” عام 2019، وظهرت خلاله بفستان طويل ومنفوش من أسفل غير مناسب لقوامها أو سنها.

12- بوسي شلبي:

ظهرت الإعلامية بوسي شلبي في حفل توزيع جوائز الأوسكار عام 2016، بفستان يجمع بين اللونين الأسود والفوشيا، أظهرها بإطلالة غير متناسقة.

13- لقاء الخميسي:

ظهرت الفنانة لقاء الخميسي في مهرجان القاهرة عام 2014 بفستان ســ ـيء، حيث ارتدت فستان باللون الأخضر اللامع.

14- الليدي مادونا:

ظهرت الليدي مادونا بإطلالة غريبة جدا في مهرجان بياف عام 2016، حيث ظهرت بفستان فضي طويل، وقبعة غريبة على رأسها.

15- مريم حسين:

ظهرت الفنانة العراقية مريم حسين في مهرجان دبي عام 2015 بفستان ســ ـيء ، وكان فستاتا طويلا منفوش من أسفل ومزين بالازهار وبدا مبـ ــالغا فيه.

16- هنا شيحة:

أطلت هنا شيحة في مهرجان القاهرة عام 2014 بفستان أبيض ضيق، كشف بروز بطنها بشكل كبير.

17- أحلام:

ظهرت الفنانة الإماراتية أحلام بإطلالة هندية، لم تناسبها.

18- ميريام فارس:

ارتدت ميريام فارس فستاناً طويل مزخرف ومطرّز باللون الذهبي غطّى معظم مساحة الفستان وبدا وكأنه ستار وليس فستان.

19- يسرا اللوزي:

أطلت يسرا اللوزي في مهرجان القاهرة السينمائي عام 2020 بفستان أسود شفافاً عند البطن، وقد أظهر الوزن الذي اكتسبته خلال الحمل، وكان من الأفضل لو اختارت فستاناً يخفي ذلك.

20- علا رشدي:

ظهرت الفنانة علا رشدي في مهرجان القاهرة بفستان طويل باللون الفوشيا، بتصميم مكرر وبسيط لا يناسب حضورها مهرجان كبير.

اترك ردا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *