سي نيوز

الأخبار أينما كنت

أخبار فن

“ناوية تبقي داعـ ــية زي جوزك”.. متابعة تهـ ــاجم حلا شيحة ومعز مسعود.. والفنانة ترد

شاركت الفنانة المصرية حلا شيحة جمهورها بمقطع فيديو، تأملت خلاله جمال البحر، وذلك على حسابها بموقع “انستجرام”.

حلا علقت على الفيديو، بقولها: “الله الجميل وحده الذي يملك خفــ ـايا قلوبنا و ما يدور في اعماق صدورنا وحقيقة مشاعرنا و اسرار مخــ ــاوفنا فهو الأول ليس قبله شئ و هو الأخر ليس بعده شئ”.

وأضافت: “الكون كله بكل جماله وأسراره و كواكبه التي لا تُعد و لا تُحصي لا يصف واحد بالمئة من جمالك يارب وقــ ـدرتك وقـ ــوتك وجـ ــلالك ، نجلس في بقعة واحدة نتأمل فتهدأ نفوسنا فما بال لو رأيناك”.

 

View this post on Instagram

 

A post shared by Hala Shiha (@halashihanew)

إحدى متابعات الفنانة المصرية هــ ـاجمت حلا شيحة وزوجها الداعية معز مسعود، حيث كتبت: ” ناوية تصيري داعية متل زوجك يلي عم يتزوج ويطــ ــلق كل شوي؟؟”.

الفنانة المصرية ردت على المتابعة، بقولها: ” ده يشرفني اكون زي جوزي وبعدين ما يتجوز او يطـ ــلق ده قسـ ـــمة و نصــ ــيب”.

وكانت الفنانة المصرية حلا شيحة والـ ـداعية معز مسعود قد احتفلا بعــقد قــرانهما، مساء الإثنين 9 فبراير، في أحد الفنادق الكبرى بالقاهرة.

حلا شيحة نشرت الصور الأولى من حفل عقــد قـــرانها، والتي ظهرت في إحداها وهي تحتـــ ـضـ ـن معز مسعود، وكانت ترتدي فستان زفاف أبيض بأكمام طويلة، وتضـ ـع طرحة بيضاء على رأسها.

كما ظهرت في الصور الأخرى برفقة معز مسعود وعدد من أفراد عائلتيهما وأصدقائهما المقربين، وظهرت في إحدى الصور وهو يقوم بإلبـ ـاسـ ـها الشبـ ـكة.

اترك ردا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *