سي نيوز

الأخبار أينما كنت

أخبار فن

طارق العريان يستأنف الهـ ـجـ ـوم على طليقته أصالة نصري.. وأحد متابعيه: حشـ ـاشـ ـة

عادت أزمة المخرج طارق العريان والفنانة أصالة نصري للواجهة مرة أخرى بعد أن هـ ـاجم طارق العريان الأخيرة بتعليق على منشور لها بتطبيق إنستجرام.

وبدأ الأمر حينما شارك طارق العريان صورة له عبر حسابه الشخصي بتطبيق إنستجرام وانهالت عليه العديد من الانـ ـتقـ ـادات والتعليقات الساخـ ـرة ومن بينها :”اوي بنفسك، المراهقة المتأخرة لسة شغالة معاك ولا ايه؟؟ ياشايب” وعلق ف آخر “كسرة القلب سلف ودين راح ينحرق قلبك بيوم وتسدد دين”.

لكن التعليق الذي تسبب في إثارة الجدل كان من أحد المتابعين قائلاً: ” سيد الرجال من يوم تركتها لها الحشاشة رجعت قيمته” وهو ما قام طارق العريان بتثبيته في التعليقات وتسبب في هجـ ـوم شديد عليه.

وانتـ ـقد المتابعون تصرف طارق العريان وقال أحدهم :”والله لو عندك شوية رجولأ واخلاق وانت بهذا العمر ما تسـ ـيئ لأم أولادك بهيك تعليق مثبته تحت هالصورة”، “بس النهـ ـايات اخلاق وانت اثبتت انو ما عندك منها ذرة”.

وعلق آخر: “عيب يا طارق على التعليق اللي ثبته هذي أم عيالك وعشرة بينكم أكثر من عشر سنوات خلو النهايات حلوة”.

تعليق طارق العريان أعاد للواجهة الاتهـ ـامـ ـات التي وجهت للفنانة أصالة في عام 2017 بتعاطي المخـ ـدرات لكنه صدر أمر بإخلاء سبيلها.

الأزمة بدأت بالعثور على مخدرات بحيازتها في علبة العدسات الخاصة بها كما تم تداوله وأنكرت أصالة علمها بوجود المخـ ـدر وأكدت أنه مدسوس عليها من أعـ ـداء، وقالت إنها تدفع ثمن الموقف السياسي ولكنها انهـ ـارت بعد الخضوع لفحص المخـ ـدرات واعترفت بتعـ ـاطيها المخـ ـدر.

التحقيقات أكدت أن  الكمية المضبوطة ولا تتجاوز 3 جرام للاستخدام الشخصي وقرر المدعي العام إطـ ـلاق سرحها بسند الوكالة بعدما تبين من فحص سجلات أصالة أنها المرة الأولى كما أقرت الفنانة السورية أنها تخـ ـضع للعلاج ولهذا يحق لها التمتع باخلاء سبيل بسند كفالة مشروط.

وكانت أصالة قد فاجئت جمهورها، بإعادة نشر صورة في حسابها الشخصي على موقع تبادل الصور، إنسجقرام، معلقة عليها بكلمات دفعت محبيها للتعاطف معها والهجوم على نيكول سفان، حيث تسببت صورة نشرها المخرج طارق العريان في غضب كبير للفنانة أصالة، بعد أن ظهر في صورة تجمعه بنيكول سعفان، والتي تردت أنباء عن زواجهما خلال الفترة الماضية، لتكشف الفنانة السورية عن تفاصيل جديدة لانفـ ـصالها عن العريان موجهة له ولأصدقئها رسالة لوم وعتاب.

 

اترك ردا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *