سي نيوز

الأخبار أينما كنت

أخبار فن

طفل يتوفــ ـى أثناء توزيعه التمر والمياه على الصائمين

توفـــي الطفل نور الدين وليد أبو حبيب، والذي يبلغ من العمـ ـــر 12 عاما، أثناء قيامه بتوزيع التمر والمياه على الصائمين على طريق مدينة سمنود بمحافظة الغربية.

نور الدين مثله مثل أي طفل ينتظر قدوم شهر رمضان الكريم بأسرع وقت ممكن، حيث ينتظر موعد صلاة التراويح بفارغ الصبر، وبعدها يظل في الشــ ـارع يلعب مع أصدقائه حتى موعد السحور.

وفي موعد الإفطار يحرص على توزيع التمر والمياه على الصائمين في الطريق، ولكنه لم يكن يعلم أنه سيفــ ــارق الحياة أثناء قيامه بهذا الفعل العظيم.

فأثناء قيام نور الدين بتوزيع التمر والمياه على الصائمين، أثناء انتظاره قــ ـدوم السيارات، توقــ ــف لثوانٍ لتوزيع التمر على القادمين، وعندما التفت للخـ ــلف صـ ـــدمته سيارة قادمة بسرعة كبيرة، بحسب أحد شهود العيان.

ودخلت قرية الطفل في حالة حـ ــزن شــ ـديدة نتيجة وفــ ـــاته، حيث أنه كان طفلا خلوقا ويحبه كل أبناء مدينة سمنود.

وقد نعى والد الطفل نجله، على حسابه الخاص على موقع “الفيس بوك”، قائلاً: “حبيبي وابني نورالدين أبو حبيب توفـ ــاه الله إن شاء الله مع جده الحاج عبد الخالق أبو حبيب في الجنة يارب ادعوله بالرحـ ـــمة والجنة له ولكل أمــ ــواتنا”.

وأضاف: “ربنا يصــ ــبرنا.. مـــ ـات وهو بيوزع التمر على الطريق للصائمين عربيه خبــ ــطته، ألف رحـــ ــمة عليك”.

ونعاه أحد أهالي القرية، بقوله: “الطفل نور الدين ابوحبيب من سمنود مــ ــات وهو بيعمل خير ويفطر الصائمين و بيوزع عليهم تمر وعصائر، للأســ ــف صــ ــدمته عربيه وتوفـــى ياريت كلنا ندعيله بالرحــ ــمه والصـ ـــبر والسلوان لأهله”.

اترك ردا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *