سي نيوز

الأخبار أينما كنت

أخبار فن

صورة في نهار رمضان تثير شكوك الجمهور حول إفطار محمد رمضان: طيب خبي الأكل يا نجم

لا يزال الفنان الشاب محمد رمضان يتعرض للكثير من انـ ـتقـ ـادات الجمهور، فبعد موقفه من الطيار الراحل أشرف أبو اليسر، أثار غـ ـضب متابعيه عبر مواقع التواصل الاجتماعي في أحدث منشور له.

رمضان شارك مؤخراً صورة له من داخل طائرته الخاصة برفقة فريق عمله الذي يتكون من 5 أشخاص أبرزهم شقيقه محمود رمضان وآخرون.

وعلق رمضان عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي “إنستجرام” قائلًا: “مع جزء من فريق عملي، ثقة في الله نجاح، رمضان كريم”.

لكن هذا المنشور لاقى الكثير من الانتـ ـقـ ـادات بسبب ظهور مأكولات ومشروبات ومياه على الطاولة أمامهم، وعلى ما يبدو من الصورة فإنه تم التقاطها في وضح النهار خلال شهر رمضان المبارك، ما أثار الجدل بشأن ما إذا كان محمد رمضان وطاقم عمله يصومون الشهر الفضيل أم تخلوا عن هذه العبادة؟؟

وجاء من بين التعليقات:” أنت مش بتصوم ولا إيه يا نمبر وان”، “طب خبي الأكل يا نجم قبل ما تتصور”، “شحط ومش بتصوم ده أنا ابني 5 سنين وبيصوم”.

وكان الفنان المصري تسبب مؤخرًا في حالة من الجدل بسبب مشهده في مسلسل موسى الذي ظهر فيه مع شاب يجسد شخصية إسماعيل ياسين، ويدور بينهما حوار لا يليق بالفنان الراحل، وهوما تسبب في غـ ـضب عائلة الفنان الراحل ومهـ ـاجمة الجمهور لرمضان.

وأكدت سامية شاهين أرملة ياسين إسماعيل ياسين، أنها تواصلت مع نقيب المهن التمثيلية أشرف زكي، وتقدمت له بشكوى رسمية للحصول على حق إسماعيل ياسين الأدبي، وطالبت محمد رمضان ومخرج العمل باعتذار رسمي.

وأضافت أنها ليست المرة الأولى التي ينتقد فيها الفنان محمد رمضان، للراحل إسماعيل ياسين، حيث كان قد انتقد رمضان في أحد حواراته الصحفية أفلام الفنان إسماعيل ياسين، التي تتناول الجيش وقال رمضان: أفلام إسماعيل ياسين أساءت للجيش المصري.

قام الفنان محمد رمضان بالرد على جميع الانتـ ـقـ ـادات التي وجهت إليه وقام بنشر المقطع الذي أغضـ ـب الجمهور بشكل كامل من خلال حسابه على موقع التواصل الإجتماعي الخاص بنشر الصور والفيديوهات “إنستجرام”، وأوضح الحقيقة الكاملة التي تتعلق بهذا المشهد.

رمضان قام بكتابة “موسى في أول يوم عمل له في وسط البلد القاهرة سنة 1946 مايعرفش لا سينما ولا فنانين وده أنقذه من عملية نصب من واحد يستغل شبهه بإسماعيل ياسين”.

جديراً بالذكر أيضاً أن هذا المشهد يظهر الفنان الكوميدي الراحل إسماعيل ياسين وهو يشتري من موسى كرافتات دون أن يدفع له ثمن ما يقوم بشرائه، وهذا بحجه أنه فنان لذا من الطبيعي أن يشتري بشكل مجاني منه ولكن موسى يرفض هذا الوضع.

اترك ردا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *