سي نيوز

الأخبار أينما كنت

أخبار فن

شاهد شقيقات مي عمر يخــطـفن الأنظار ويـبـهــرنّ رواد مواقع التواصل بجمالهن.. صور

شبه كبير يجمع بين الفنانة مي عمر وأختيها شروق وإنجي اللتين ظهرتا معها في صور تداولها رواد مواقع التواصل الاجتماعي بصورة كبيرة.

ظهرت الفنانة مي عمر برفقة كل من أختيها إنجي وشروق التي وصفـ ـها الجمهور بأنها توأم مي عمر.

وجذبت الصور الأنظار بجمالهن اللافت ولاحظ الجمهور أن الأخت الصغرى شروق هي الأقرب في الشبه لمي عمر حيث اخذت منها ملامح الوجه خاصة العيون، بينما إنجي بها شبه قريب إلى حد ما بشقيقتها مي.

يذكر أن الفنانة المصرية احتفلت بخطوبة شقيقتها شروق، في مايو 2016.

الفنانة الشابة كانت قد شاركت جمهورها، على حسابها الخاص على موقع “إنستجرام”، بصورة من الحفل، وهنأت شقيقتها بهذه المناسبة السعيدة، بقولها: “أختي الصغيرة اتخطبت.. سأطـ ـير من السعادة.. بحبك.. وستظلين دائما طفلتي الصغيرة”.

الممثلة “مي عمر”، زوجة المخرج محمد سامي، عادة ما تحرص على الظهور مع شقيقاتها بشكل شبه دائم، وخاصة في المناسبات الرسمية، وتنشر صورًا لها برفقتهن بشكل مستمر عبر مواقع التواصل الاجتماعي، وتباينت آراء الجمهور فيما إذا كانت “مي” أجمل من شقيقاتها أم العكس.

يذكر أن مي عمر تقدم مسسلسل “نسل الأغراب” خلال شهر رمضان 2021 وهو تأليف وإخراج محمد سامى بطولة أحمد السقا، أمير كرارة، مي عمر، فردوس عبد الحميد، دياب، نجلاء بدر، إدوارد، أحمد مالك، أحمد داش، منة فضالي، محمد مهران، محمد جمعة، ريم سامي، ملك أحمد زاهر، هدير عبدالناصر، سلوى عثمان، أحمد فهيم، عماد زيادة، أحلام الجريتلي، حمدي هيكل، أحمد ماجد، مروى الأزلى.

اترك ردا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *