سي نيوز

الأخبار أينما كنت

أخبار فن

صافيناز تفتح النــ ـار على صالح جمعة بعدما كـ ـذّبها واتهــ ــمها بمحاولة التقـ ــرب منه

أكدت الراقصة الأرمينية صافيناز، خلال استضافتها في برنامج “شيخ الحارة والجريئة”، أن صالح جمعة لاعب سيراميكا كليوباترا، قام بمغازلتها عبر الرسائل الخاصة على موقع “انستجرام”.

صالح جمعة كــ ـذّب صافيناز، وأكد خلال استضافته في حلقة أخرى من نفس البرنامج، أنها هي من حاولت التقرب منه بعدم تقابلا مصـ ـادفة في تجمع لأصدقاء مشتركين.

تصريحات صالح جمعة أثــ ـارت غضــ ـب صافيناز، وفتحت النــ ـار عليه في بث مباشر على “فيس بوك”، حيث قالت: ” خليك رجل مرة واحدة في حياتك”.

وأكدت أنه من الطبيعي أن يغازل الرجال النساء وليس العكس، وأنه كان عليه أن يتحــ ـمل مسئــ ـولية أفعاله ويعتـ ــرف بها، لافتة أنها لا تفهم سر إنكـ ـــار صالح جمعة “معاكـ ــستها” عبر رسائل إنستجرام، وهو أمرا طبيعيا، وأنه لم يرتكـ ـــب جــ ــريمة، حيث أنها كانت معاكسة بسيطة ردت عليها برد مجامل.

وأضافت أنها تحتفظ برسائله، وطالبته بعدم الكـ ــذب وإدعــ ــاء أنها من حاولت مغازلته، مشيرة إلى أن فكرة مغازلتها له غـ ــير منطقية، قائلة: “ليه يا عم توم كروز؟ أنتونيو بانديراس؟ جيمس بوند؟”.

وشــ ـددت على أنها لن تفكر في مغازلته إلا لو كان في وسامة الممثلان الهنديان هريثيك روشان وشاروخان، لأنها لا تراه شابًا وسيما جديرا بالمغازلة.

اترك ردا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *