سي نيوز

الأخبار أينما كنت

أخبار فن

فيديو – بدرية طلبة: أنا المرأة التى غلبت الشـــ يـــ طا ن وبعتبر زملائى فى الوسط الفنى زى ولادي.. وحلم حياتى أعيش فى فيلا

حلت الفنانة الكوميدية بدرية طلبة ضيفة ببرنامج “العرافة” مع الإعلامية بسمة وهبة.

وقالت خلال حوارها ببرنامج العرافة، المذاع عبر فضائية “المحور”، إنها تحزن كثيراً على أصدقائها وزملائها في الوسط الفني عندما يتعرض أحدهم لأي موقف مـــ ز عـــ ج، معقبة: “بعتبرهم كلهم أولادي واخواتي”.

وتابعت: “لما أشوف حد من زمايلي كاتب خبر عن حياته في صفحته، والناس تدخل تضــــ ا يقه، بزعل وأدخل أرد على اللي بيـــــ ضــــ ا يقهم، ليه تشـــــ تمــــ وهم؟”.


وأردفت: “الناس اتريقوا على بنتي لما لبست كوتشي على فستان الفرح، واللي عايز يشــــ تبك معايا عشان يبقى مشهور وأنا مش بديه الفرصة”.

وقالت بدرية طلبة إن أكبر خـــ طـــ يئة أ خـــ ا ف منها هي الغرور.

وعندما سألتها بسمة وهبة ماهي الــ خـــ طـــ يئة التي استطاع ال الشـــ يـــ طا ن أن يغلب بدرية طلبة فيها، لترد بدرية: “أنا المرأة التي غلبت ال الشـــ يـــ طان “.

وبمواجهة بسمة وهبة للفنانة بدرية طلبة بتصريحاتها السابقة التي غلب عليها الغرور عندما قالت أهم ما يميز برنامج نفسنة هو خفة دم بدرية طلبة.

وردت: “هذا ليس غرور، لأن الإعلانات ونسبة المشاهدة لبرنامج نفسنة زادت في الفترة اللي أنا بقدمه فيها، أنا اللي كنت عاملة لطربيزة نفسنة مسرح”.

قالت الفنانة بدرية طلبة، إنها قدمت 169 عملا فنيا، ولكن رغم أعمالها الكبيرة، لم تتمكن من تحقيق حلمها، مؤكدة: “كان نفسي أعيش في فيلا.. حلم حياتي”.

وأضافت أنها تناقش من ينتقدها بأدب واحترام، معقبة: “اللى مش بيرد عليا باحترام برد عليه بنفس طريقته”.

وأوضحت بدرية طلبة أن التعليق الصوتي الخاص بها على خرائط جوجل سيكون بطريقة كوميدية، لافتة إلى أن ممثلي الكوميديا في مصر لا يقدرونها بالشكل الكافي.

وروت واقعة إدراج اسمها في إحدى المسابقات في وقت متأخر وعلى الرغم من ذلك تفوز بتصويت الجمهور كأفضل ممثلة كوميدية، إلا أنه يتم تكريمها لتقديمها برنامج “نفسنة”، بسبب شراء أحد الأشخاص للمسابقة ومجاملته لفنانين أصدقائه.

ووصفت عدم تكريمها عن أدوارها في العديد من الأفلام الكوميدية ومشاهدها فيها التي حققت نسب مشاهدة عالية، ويتم تداولها عبر جميع المنصات بـ “الخلل”.

اترك ردا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *