سي نيوز

الأخبار أينما كنت

أخبار فن

أول صور لحورية فرغلي فور عودتها لمصر بعد نجاح عمليات أنفها.. شاهد

عادت الفنانة المصرية حورية فرغلي لمصر، بعد نجاح عملياتها الجراحية، التي خضعت لها في أنفها، في رحلة عـ ــلاجية بأمريكا.

وقد ظهرت مجموعة صور لحورية فرغلي لحظة وصولها لمطار القاهرة عائدة من ولاية شيكاغو الأمريكية، التي خضعت بها لـ 4 عمليات بأنفها، وكانت تضع كمامة على أنفها، خـ ـوفا من الإصابة بفيروس “كورونا” المستجد.

وكانت الفنانة حورية فرغلي قد حرصت مؤخرا على طمأنة جمهورها ومحبيها على نجاح العملية الأخيرة التي أجرتها في الأنف لتحسين مشـ ــكلة التنفس التي كانت تعـ ـاني منها مؤخرًا.

وظهرت حورية فرغلي في صورة نشرتها على صفحتها الرسمية بـ فيس بوك لتعلن نجاح العملية وكتبت: «الحمد لله حتى يبلغ الحمد منتهاه»، حيث ظهرت أنفها كما كانت قبل إجراء أي عمليات.

وفي وقت سابق تحدثت حورية فرغلي عن حالتها الصحية بعدما أجرت 3 عمليات في الأنف، وتبقت عملية أخيرة وهي التي أجرتها خلال الأيام الماضية.

واهتم رواد مواقع التواصل بالحالة الصحية للفنانة خلال الأشهر الماضية، وانهالت الدعوات لها بتمام الصحة، وهو الأمر الذي أثر إيجابا عليها. وأعربت خلال مقطع صوتي قبل شهر عن سعادتها بكم الحب والدعم الذي تلقته من الجمهور وقالت إنها لم تكن تعلم محبتها لدى جمهورها، خاصة أنها عا نت لفترة من الإهـ ـمال والتجـ ـاهل من الجميع.

يذكر أن حورية فرغلي تواجدت منذ عدة أشهر في الولايات المتحدة الأميركية، حيث أجرت 3 عمليات جرا حية دقيقة لترميم الأنف، وذلك من خلال استئصال جزء من عظام القفص الصدري واستئصال خلايا دهنية من فروة الرأس لزراعتها في الأنف.

وخضـ ـعت حورية فرغلي للعديد من العمليات الجـ ـراحـ ـية بالأنف الذي تحـ ـطم بعد سقـ ـوطهــ ـاـ من على الحصان أثناء تدربها على رياضة الفروسية قبل سنوات، لكن جميع العمـ ـليات لم تكلل بالنجاح ما عرض فرغلي لمشكـ ـلات صحية وصعـ ـوبـ ـة في التنفس وتغير في الملامح إلى حد كبير، وأيضا مشكلات نفـ ـسيـ ـة دفعتها للتقليل من الظهور وعا نت من الاكتـ ـئـ ـاب واهتـ ـزت ثقتها في نفسها بحسب ما صرحت في أكثر من مناسبة.

وكان مصدر مقرب من حورية فرغلي صـ دم جمهورها بالكشف عن أن العملية التي أجرتها ستتسبب في ابتعادها عن التمثيل لفترة طويلة، حتى أنها قد تؤدي بها الاعتزال.

المصدر قال: “حورية قد تبتعد عن الساحة الفنية لفترة طويلة بعد إجرائها تلك العملية الجراحية الخطـ ــيرة، خاصة وأن نتائج الجراحات الثلاث غير مضمونة بصورة كاملة ولن تكون مرضية بالشكل المتوقع”.

أما عن احتمالية اعتزالها التمثيل، قال: “لا أعرف، الأمر يتوقف على نتائج العملية وإن كنت متأكدا أنها لن تكون مرضية بالشكل المتوقع، ولكن الأكيد أنها ستبتعد عن العمل لفترة ليست قصيرة لأنها تحتاج لوقت طويل للتعافي التام”.

وكشف أن حورية فرغلي كانت قد أجرت نفس العملية منذ 4 سنوات تقريبا، وتم خلالها زراعة جزء من عظم القفص الصدري في أنفها، وأضاف: “تحسنت حالتها بعد الجراحة وبالفعل بدأت تصوير عدد من الأعمال الفنية، ولكنها لم تلتزم بنصائح الأطباء بعدم العمل لساعات طويلة أو الارتباط بتصوير أعمال متتالية بشكل قد يؤدي إلى تلف الخلايا التي زراعتها في الأنف”.

وتابع: “الفريق الطبي المسؤول عن حالة حورية فرغلي الآن حـ ــذرها من خطورة تكرار العملية الجراحية وأنها ستحتاج لوقت طويل حتى تعود لمزاولة عملها بصورة طبيعية، وقد لا يحدث ذلك خلال العام الجاري، ولكنها اضطرت لذلك بعدما أصيبت بحالة اكتــ ــئاب حـ ــاد”.

اترك ردا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *