سي نيوز

الأخبار أينما كنت

أخبار فن

ريهام سعيد: الجـ ـن ضـ ــربوني بالطـــوب.. واتعملي عمل بوقــ ـف الحال مــش عارفة أفــ ـكه

أكدت الإعلامية المصرية ريهام سعيد أنها عــ ـانت من السحر، مؤكدة أن أحد الأشخاص عمل لها “عمل سـ ــفلي” بوقـ ــف الحال، لم تستطيع فــ ـكه حتى الآن.

ريهام سعيد قالت، في حوارها ببرنامج “شيخ الحارة” تقديم المخرجة إيناس الدغيدي على قناة “القاهرة والناس”: “اتعملي عمل سـ ـفلي بوقــ ـف الحال.. ومش عارفه افــ ـكه.. وحالي واقـ ــف بقالي ٥ سنين”.

الإعلامية المصرية أكدت أنها كانت لا تصدق ولا تقتنع بهذه الأعمال، لكن هناك ٤ أشخاص أكدوا لها وجود هذا السحر، وهو ما جعلها تصدق بوجودة.

وكشفت أنها تعرضت لموقف اخر مع الجـ ـن، خلال تصوير مسلسل في إحدى البلاد العربية، حيث زعمت أن الجـ ــن ضـ ـــربوها بالطـ ــوب.

حيث قالت: “الجـ ــن ضـ ــربني بالطــ ـوب أنا وأحمد بدير وخــ ـربش بدير وصحاه من النوم”، وأكدت أنها ليست مذيعة الجن والعفاريت كما يطـ ــلق عليها البعض، لافتة إلى أنها صورت أكثر من ٦٠٠٠ حلقة ولم تتحدث عن الجـ ــن إلا في حلقتين فقط ولكنهم حققوا مشاهدة كبيرة.

وكشفت واقـ ــعة أخرى حدثت لها بسبب الجـ ــن والعفــ ــاريت، بقولها: “كنا بنصور قرية في موضوع الجــ ـن والمصور فضل يقول جـ ــن ويعــ ـرق.. والتصوير كله اتمسح لوحده”، مؤكدة أن الجـ ــن وصل لغرفة المونتاج بقناة النهار.

اترك ردا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *