سي نيوز

الأخبار أينما كنت

أخبار فن

أسرة إيمان الحصري تكشف تطورات حالتها بعد إصــ ـابتها بمضـ ــاعفات خــ ـطيرة

كشفت أسرة الإعلامية إيمان الحصري تطورات حالتها الصحية بعد تعرضها مؤخرا لمض ــاعفات خــ ـطيرة، إثر خــ ـضوعها لعملية جراحية دقيقة.

الصفحة الرسمية لإيمان الحصري على موقع “الفيس بوك” كتبت: “تعلن أسرة الإعلامية إيمان الحصري وأطبائها المعـ ــالجين عن بداية استقرار الحالة الصحية بفضل الله ودعواتكم مقارنةً بالفترة السابقة بعد أجراء العملية الأخيرة منذ ساعات لمعـ ـالجة المضــ ـاعفات الخـ ــطيرة الناتجة عن العملية الأولى”.

وتابعت الصفحة: “نسألكم جميعاً فضلاً إستمرارية الدعاء لها خاصةً في هذه الأيام المباركة حتي تستقر الحالة بشكل كامل بأذن الله تعالي”.

وكان أدمن الصفحة الرسمية للإعلامية المصرية إيمان الحصري على موقع “الفيس بوك”، قد أعلن مؤخرا عن تفاصيل الحالة الصحية لها، بعد خضـ ــوعها لعملية جــ ـراحية مؤخرا.

أدمن الصفحة الرسمية لإيمان الحصري على “الفيس بوك” طالب جمهورها بالدعاء لها، كاشفا عن تعرضها لمضاعفات خطيرة نتيجة عملية جـ ـراحية خـ ــضعت لها منذ أسبوعين، مما استدعى خضـ ـوعها لعمليات جراحية أخرى.

حيث كتب: “نسألكم الدعاء بالشفاء العاجل إلى الإعلامية القديرة إيمان الحصري، حيث إنها أجرت عملية جــ ـراحية منذ أسبوعين الأمر الذي ترتب عليه حدوث مضـ ــاعفات نتج عنها ضرورة المكــ ـوث في المستشفى والخضـ ــوع لعدة عمليات جراحية أخرى، في محاولة طبية مضــ ـنية لتلافــ ـي الأضـ ــرار الناتجة عن العملية الأولى”.

وتابع كلامه، بقوله: “كان آخــ ـرها عملية بالأمس على أمل استقرار الحالة أولاً أو لا قدر الله إجراء عملية أخرى”.

اترك ردا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *