سي نيوز

الأخبار أينما كنت

أخبار فن

نهلة سلامة في اعتــ ـراف جريء: عايزة أتجوز المخرج محمد سامي

فاجأت الفنانة المصرية نهلة سلامة جمهورها بتصريح جريء، خلال استضافتها في برنامج “شيخ الحارة والجـ ـريئة” تقديم المخرجة إيناس الدغيدي على قناة “القاهرة والناس”.

نهلة سلامة ردت على سؤال إيناس الدغيدي، والتي طلبت منها أن تختار مخرج من الجيل الحالي لكي تتزوجه، على سبيل الافتراض.

الفنانة المصرية اختارت أن تتزوج المخرج محمد سامي، وكشفت عن السبب بقولها: “عايزة اتجوز محمد سامي عشان اعمل أدوار جـ ــامدة”.

نهلة سلامة استدركت كلامها، بقولها: “محمد سامي أخ لي، ومي عمر حبيبتي، ولكني أقصد فنيا”.

وقد اعتبر عدد كبير من المتابعين أن نهلة سلامة قصدت بكلامها أن مي عمر تعمل في الفن بالواسطة، لكونها زوجة المخرج محمد سامي.

وكان المخرج المصري محمد سامي وزوجته الفنانة مي عمر قد تعـ ــرضا للكثير من الانتقــ ــادات، بسبب ظهور مي في أغلب أعمال محمد سامي، بالإضافة لمساعدته لها في مسلسلها “لؤلؤ”، حيث كتب على التتر أنه كان المشرف على السيناريو والإخراج.

محمد سامي نشر صورة قديمة جمعته بمي عمر، على حسابه الخاص على موقع “انستجرام”، ظهرا فيها على ظهر مركب، بينما يقوم هو بطبع قبلة على خـــدها، كاشفا أن هذه الصورة التقطاها من 11 عام.

سامي علق على الصورة، بقوله: “دى صوره ليا أنا ومى من ١١ سنه ، كنا بنفكر فأحلامنا ومستقبلنا وبنتمنى حاجات كتير ربنا ادانا أكتر منها كمان، عشان حاجه مهمه بعد كرمه وعطاءه ، عشان بجد بنحب بعض وبنساعد بعض طول الوقت في تحقيق أحلامنا”.

وتابع: “بيتهيألي اني صـ ــعب كنت أنجح فى شغلي من غير دعـ ـم ومساندة مى ليا طول الوقت، الدعم ده حاجات كتير قوى محتاجه مليون بوست عشان تتكتب كلها، والنهارده أنا وهي بنحتفل بنجاحها اللي تعبت فيه واشتغلت عشانه كتير ووفقت بصعــ ــوبه بين بيتها اللي مخلياه جنه ليا أنا وبناتي وبين أهلها وحياتها وشغلها”.

واختتم كلامه، قائلا: “وفي الآخر نجحت نجاح كبير يفرح بيها كل محب ويثـ ـــير غـ ـــيرة وحــ ـــقــ ـد الكــ ـــا رهين، مبروك حبيبتي وبنتي ومراتي الغاليه، ودايما ناجحه و متفوقه، و تحيه لكل ست ناجحه وعارفه توصل لنجاحها رغم واجبتها تجاه أسرتها @maiomar_”.

وكانت مي عمر قد ردت على هذه الانتقــ ــادات، خلال استضافتها في برنامج “معكم”: “محمد سامي ساعدني كتير جدا في المسلسل طبعا، ووقف في ضــ ــهر المسلسل”.

وأكدت أنها لا تعتبر هذا اتهــ ــاما، حيث قالت: “ده مينفـــعش يبقى اتــ ــهام، ساعدني بكل حاجة يقدر يعملها سواء في الكتابة والإخراج، إحنا متجوزين وبنحب بعض ومبسوطين، وآه هو بيساعدني هو جوزي وبيحبني ولو في حد هيساعدني هيبقى هو، مش هروح لحد تاني”.

اترك ردا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *