سي نيوز

الأخبار أينما كنت

فن

بعدما عرض عليها الزواج من قبل.. أحمد الفيشاوي يثــير الجــدل بصوره مع شيرين رضا: هنا سأسكت كثيرا

أثــار الفنان المصري أحمد الفيشاوي جــدلا واسعا حول علاقته بالفنانة شيرين رضا، بعدما نشر مجموعة صور قديمة جمعتهما في مهرجان الجونة.

أحمد الفيشاوي علق على الصور، التي نشرها على حسابه الخاص على موقع “انستجرام”: “هنا سأســكت كثيرا.. من مهرجان الجونة”.

صور أحمد الفيشاوي وشيرين رضا أثارت الجدل حول موافقتها على الارتباط به، حيث أنه كان قد عرض عليها الزواج من قبل إلا أنها رفــضت، معللة ذلك بأنها لا ترغب في الزواج إطــلاقا.

 

View this post on Instagram

 

A post shared by Ahmad AlFishawy (@fishawyofficial)

أحمد الفيشاوي يعرض الزواج على شيرين رضا:

وكان أحمد الفيشاوي قد صـ ـرح من قبل في أحد البرامج، أنه طلب بالفعل الزواج من شيرين رضا ولكنها رفـ ـضتـ ـه، مبـ ـررا ذلك بأنها لا تحبه بالرغم من حبه لها.

وأكدت شيرين رضا، في احد البرامج صحة ما قاله الفيشاوي حول عرضه الزواج عليها ورفــضها لطلبه.

طــلاق أحمد الفيشاوي وزوجته ندى الكامل:

وكان قد انفــصل أحمد الفيشاوي عن زوجته السيدة ندى الكامل مؤخرا، وأعلنت الأخيرة هذا الخبر على حساباتها بمواقع التواصل الاجتماعي.

كشفت ندى الكامل سبب انفــ صالها عن أحمد الفيشاوي، حيث نشرت فيديو لها عبر حسابها الشخصي بـ انستجرام، قالت فيه: من امرأة قلبها هلك وانطفأ، أود أن أعلن انفــ صالي أنا وزوجي أحمد الفيشاوي، ربنا يوفقنا ويكتب لكل واحد فينا السعادة وراحة البال، لقد كنت خير صديق وطاب لي العيش معك، حتى في أحلك أوقاتنا، سأفتقدك كصديق كثيرًا.

وحــذفت ندى الكامل الصور التي تجمعها بالفنان أحمد الفيشاوي عبر مواقع التواصل الاجتماعي، وتجاهل الفيشاوي الرد على هذا الأمر، واكتفى بعدم الرد وتجاهل الموضوع تمامًا.

اترك ردا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *