سي نيوز

الأخبار أينما كنت

فن

عمرو مصطفى: عملت بلوك لعمرو دياب وعايز امسح تاريخي معاه.. وأعتذر لتامر حسني

رد الملحن عمرو مصطفى على سؤال وجه له، خلال استضافته في برنامج “حبر سري” على قناة “القاهرة والناس”، عما إذا كان عمل “بلوك” لملحن ما بسبب قربه من الفنان عمرو دياب.

عمرو مصطفى قال: “لأ مش صحيح بس أنا عامل بلوك للمطرب نفسه، تصدقي ما أخــدتش بالي من الاسم، مش عايز أتكلم عنه لا بالحلو ولا بالوحــش”.

وأضاف: “أنا بقالي سنتين نسيت الناس كلها، مبــقتش حتى بفتكرهم لا بحلو ولا وحــش، انــسي تاريخنا مع بعض كله مش عايزه امسحيه مش عايزه، مبقــاش في أي ذكرى بينا ولا حلوة ولا وحــشة”.

عمرو مصطفى يعــتذر لتامر حسني:

ومن ناحية أخرى، وجه عمرو مصطفى اعــتذارا لتامر حسني، وذلك بعد تصريحه بأن المنتج محمد حفظي شــبهه بالعندليب عبدالحليم حافظ مجاملة له.

عمرو مصطفى وجه رسالة صــلح لتامر حسني، بقوله: “متزعـــلش يا تمورة هو إنسان كويس أوي ومن الشخصيات الكويسة وبقوله كل سنة وانت طيب”.

عمرو مصطفى يؤكد أنه سيكون أفضل مطرب عربي:

وخلال الحلقة، أكد الملحن المصري عمرو مصطفى أنه سيتجه لمجال الغناء، وأنه سيصبح أفضل مطرب عربي بعد 4 سنوات.

وبسؤال المذيعة له عن الأمارات التي تؤكد كلامه، قال: “أمال تريند “في رمضان” ده إيه؟، ده في الأول الانتشار وبعد كده الناس هتسمع الغنا، ومش أنا اللي طلعت التريند دي إرادة ربنا، وأنا مؤمن إن بعد 4 سنين هكون أهم مطرب في العالم العربي، وتعالي نتكلم بعد 4 سنين”.

ورد على المطربين الذين نصحوه بعــدم الغناء، بقوله: “اللي نصحني مغـــنيش هو ماله وهو بيعمل كده عشان أفضل أعمل لهم أغاني مش هعمل لهم أغاني تاني”.

وعن أسباب اتجاهه للغناء، قال إنه عمل تاريخ له في التلحين، وقرر حاليا أن يستمتع ويقدم ما يسعده، لافتا إلى أنه سيقوم بعمل موسيقى مختلفة كان يؤجلها باستمرار بسبب التـــزامه بألحان مع مطربين، مؤكدا أنهم لم يقدم عمل إلا وحقق نجاحا كبيرا.

ورد على نصيحة الفنان هاني شاكر له بعدم الغناء والتركيز في التلحين، بقوله: “اتكلمت مع هانى شاكر وكان هناك ســوء تفاهم، وكانت المشـــكلة بسبب أحد المذيعين”، لافتا إلى أن هاني شاكر أوضح له أنه كان يقصد أن أسهمه أعلى في مجال التلحين.

اترك ردا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *