سي نيوز

الأخبار أينما كنت

أخبار فن

بطريقة عفوية.. ابنة الدكتورة خلود تخـ ـطـف أنظار متابعيها بتقـ ـليـ ـدها والدتها

خطفت ابنة الدكتورة خلود قلوب متابعي الفاشنيستا الشهيرة  بمقطع فيديو نشرته والدتها في حسابها الشخصي على تطبيق  تبادل الصور إنستجرام ظهرت فيه وهي تقـ ـلد طريقة نطقها بطريقة طفولية كوميدية.

ونشرت الفاشنيستا الكويتية الدكتورة خلود مقطع فيديو الطريف مع ابنتها ظهرت فيه الصغيرة وهي تحاول تقليد والدتها بعفوية خطـ ـفت قلوب المتابعين اللذين تفاعلوا مع مقطع الفيديو بتعليقات عبرت عن محبتهم للطفلة الصغيرة.

الدكتورة خلود متزوجة من شاب أردني يعمل كموديل يدعى أمين اشتهر هو الآخر في مجال عروض الأزياء وتعرفت عليه من خلال عملها في المستشفى وانتـ ـهت العلاقة بينها بالحب وتكللت بالزواج عام 2016م واشتهرت الدكتورة خلود للمرة الأولى حين شاركت جمهورها بصورة لها من زفافها وإلى جانبها 3 عرائس أخريات على أن أمين قد تزوج بأربع نساء مرة واحدة لتفتح لها هذه الصورة باب الشهرة الواسعة.

وخلال شهر مارس 2021 تعرضت خلود لموقف محرج في أثناء بث مباشر لها، إذ وجهت متابعة لها سؤال  بأنها تشعر أن زوجها أمين لا يحبها مثل ما هي تحبه، لترد خلود نافية هذا الكلام قائلة: “لو مش بيحبني ليه مستمر معايا وعيد زواجنا في 1 أبريل ونعيش بسعادة”.

لدى الدكتورة خلود أربعة أبناء كل من خلود الصغيرة وثلاثة توائم هم ليان وليليان وخالد والتي تشارك لهم يومياتهم وصورهم منذ الولادة وحتى اليوم عبر صفحاتها الشخصية على مواقع التواصل الاجتماعي كالانستقرام والسناب شات.

خلود الصغيرة تحمل ملامح والدها أمين أما التوائم الثلاث فحملوا ملامح والدتهم وبدوا نسخة طبق الأصل عنها.

وكانت دكتورة خلود قد أثارت جدل كبير عندما ظهرت في فيديو بعد أن فشـ ـلت تماماً في التفريق بين توأمها وهو ما عرضها للكثير من النقـ ـد والسخـ ـرية إلا أنها دافـ ـعت عن نفسها حيث اكدت أنها شعرت بالصـ ـدمة من الهـ ـجـ ـوم عليها وبررت الدكتورة خلود الأمـ ـر موضحة أن ابنائها تؤام متطابق للغاية لا تستطيع التفريق بينهما بسهولة وهو ما دفعها للتفريق بينهما من خلال ألوان الأقراط التي يرتدونها.

وأشارت إلى أنها ستضع صورة الإتنين بجانب بعضهما البعض وتجعل الجمهور يحاول التفرقة بينهم موجهة حديثها لمن انتـ ـقـ ـدوها: معاكم لعبة وانتوا تقولون مين هي ليان ومين هي ليليان، انتم طايـ ـحين في وانا على بالي مستأنسين على الفيديو فيه ليان وليليان.

 

اترك ردا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *