سي نيوز

الأخبار أينما كنت

أخبار فن

بعد هــجـ ـوم الجمهور عليها.. مي عمر تعترف بتضـ ـررهـ ـا من العمل مع زوجها محمد سامي.. وتؤكد: تعرضـ ـت للخيـ ـانـ ـة

حلت الفنانة المصرية مي عمر على برنامج “العرافة” الذي تقدمه الإعلامية بسمة وهبة عبر شاشة المحورة المصرية، وتحدثت عن أعمالها الفنية وعلقت على حملات الهجوم التي تتعرض لها بسبب مساندة زوجها لها في أعمالها الفنية.

مي عمر علقت على اتهـ ـامـ ـات الجمهور لها بالانتشار عن طريق “الواسطة” بسبب مساندة زوجها المخرج محمد سامي لها وتقديمه في معظم أعمالها الدرامية وأكدت أن هذا الاتهـ ـام لازمها خاصة أن بدايتها الفنية كانت معه، لافتة إلى أنها تعمل جيدا على أدوارها، لافتة إلى أنه من الممكن أن يكون للنجم واسطة في العمل الذي يقوم ببطولته ولكنه لا ينجح، إلا بموهبته فقط.

مي عمر أكدت أنها قدمت أدوارًا كثيرة بعيدًا عن محمد سامي، وحققت تلك الأدوار نجاحًا كبيرًا مثل دورها في مسلسل “عفاريت عدلي علام” و”ريح المدام”، كما أوضحت أن اختيار محمد سامي لها في مسلسل “الأسطورة” جاء بعد رفـ ـض 6 نجمات لهذا الدور.

الفنانة المصرية أكدت كذلك أن الجمهور الذي يتهـ ـمها بالواسطة حاليًا سوف ينظر لأدوارها بعد عدة سنوات، ويتأكدوا من أنها بذلت مجهودا في تلك الأعمال، موضحة أنها لا يهمها إذا كانت قدمت العمل مع زوجها أم لا، لكن أبرز ما يشغل بالها هو جودة العمل نفسه.

مي عمر فاجأت الجمهور بحديثها عن اعتذارها عن دورها في مسلسل “نسل الأغراب” أكثر من مرة، وأضافت: “اعتذرت عن نسل الأغراب أكتر من مرة وبحس إن شغلي مع محمد سامي مضـ ـر ليا وله، وبحس إن الناس بتسيب مجهودي والتعب اللي تعبته ويقولوا بتشتغل بالواسطة”.

وأكدت مي أنها طلبت من زوجها المخرج الشهير ترشيح أي نجمة أخرى لدور جليلة في “نسل الأغراب” الذي يقوم ببطولته أحمد السقا وأمير كرارة، خاصة أنه عمل مهم وبطولة نجمين كبار، إلا أنه رفـ ـض وتمسك بها وأكد أنه سوف يدعم أي شخص مقرب منه طالما يستحق ذلك.

في سياق آخر تحدثت مي عن الخيـ ـانة وأكدت أنها تعرضت للخيـ ـانة من قبل صديقة مقربة لها في الماضي، مشيرة إلى أنها بالرغم من مسامحتها إلا أنها لم تستطع أن تعود معها كما كانت من قبل ولم تعد صديقتها، وأوضحت مي أنها تؤمن بالحـ ـسد ولكن ليس في كل المواقف التي يمر بها الإنسان، لافتة إلى أنها من الممكن أن تحسد إحدى زميلاتها بسبب دور جيد قدمته مثل نيللي كريم في “سجـ ـن النسا” وهند صبري في “نورا تحلم”.

اترك ردا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *