سي نيوز

الأخبار أينما كنت

أخبار حكاوي السوشيال

صراخ مريم فخر الدين على عادل إمام وسر مهاجمتها لفاتن حمامة

الفنانة الراحلة مريم فخر الدين، كان لها العديد من التصريحات الغريبة في السنوات الأخيرة حول غيرها من النجوم خاصة بعد اعتراضها على ألقاب زملائها من النجوم.

مريم فخر الدين، قالت خلال حلولها ضيفة على برنامج “خليك بالبيت”، والذي كان يعرض على فضائية المستقبل اللبنانية: “لما فاتن حمامة سيدة الشاشة العربية إحنا نبقى إيه، جواري الشاشة العربية، أنا مش موافقة خالص على حكاية سيدة الشاشة دي، كلنا كنا سيدات جميلات ونجمات مشهورات”.

وعقب إجابة مريم اتصل النجم عادل إمام على الهواء تليفونيا ورد على ما قالته، مؤكدًا أن فاتن حمامة لم تمنح نفسها هذا اللقب، وإنما أطلقه عليها الجمهور والنقاد، وليس كما تفعل نجمات هذه الأيام، وهنا ردت فخر الدين:” يعني هي سيدة الشاشة العربية وأنت الزعيم واحنا عبيدكم؟”.

وظلت مريم فخر الدين، تكرر طوال الحوار أن كلام عادل إمام أصابها بالإحباط، ولم تسترد ثقتها إلا عندما كلمها على الهواء معجبون قالوا إنها “عروسة الشاشة العربية”، و”أميرة الشاشة العربية”، فقالت: “أنا سعيدة جدا ورغم ذلك أشعر بالخجل”.

وقالت مريم فخر الدين في تصريحات أخرى إنها لا تقصد الهجوم على فاتن حمامة لأنها زميلة عزيزة وابنتها ابنة عم ابنتي، ولكن ترفض منحها لقب “سيدة الشاشة العربية” واصفة إياه باللقب المستفز لها ولبنات جيلها.

اترك ردا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *