سي نيوز

الأخبار أينما كنت

أخبار فن

بإطلالات غـــريبة.. جلسة تصوير جديدة لأحمد حلمي ومنى زكي وسط الطبيعة.. صور

خضع النجمان أحمد حلمي ومنى زكي لجلسة تصوير جديدة وسط الطبيعة، ظهرا فيها بإطلالات غـــريبة نوعا ما.

وعلى الرغم من التقاط الصور في نفس المكان، إلا أن أحمد حلمي ومنى زكي لم يظرا سويا في صورة مشتركة.

وأطلت منى زكي في الجلسةب بلوزة باللون الأزرق الفاتح، وربـــطت شعرها بوشاح ملون على الطريقة الأفريقية، ووضعت نظارة شمسية على عينيها وتزينت بمجوهرات رقيقة.

أما أحمد حلمي فقد ظهر بملابس باللون الأسود، وظهر في صورة وهو يرتدي قبعة، وفي صورة أخرى وهو يربط شعره بوشاح أسود.

وكانت منى زكي قد أشــ ـعلت السوشيال ميديا مؤخرا بحديثها عن زوجها أحمد حلمي، خلال استضافتها في برنامج ABtalks، حيث عبرت عن شــ ـدة حبها له وإعجابها بشخصيته.

منى رفــ ــضت في البداية الحديث عن زوجها، مؤكدة إنها لا تحب الحديث عنه خـ ــوفا عليه من الحــسد، مشيرة إلى أنهما متزوجان منذ 18 عاما.

ووصفت حلمي بقولها: “جوزي أعقل مني بكتير وأحسن مني بكتير وعلمني حاجات كتير علمني التسامح وهداني وخـ ــلاني أبص للناس واحط نفسي في مكانهم، مش بحب اتكلم عليه بخــ ـاف أحــ ـسده وهو أحلى حاجة في حياتي”.

أما عن معنى الحب بالنسبة لها، قالت: “بالنسبة لي الحب هو تقبل وأمان، لأن مــ ـافيش بني آدمين ملايكة أصلا، فلما تحب حد أول حاجة لازم تشوفها هي عيــ ـوبه، وتحب عيــ ـوبه قبل مميزاته”.

وأضافت: “اما الأمـ ـان هو إن يبقى في ثقــة، صمته مش هيقلقك، بعده مـ ـش هيخـ ــوفك، وتبقى متأكد أنه مش هيكذب ومش هيخون، وهيبقى مراعي أي حاجة ممكن تضايقك زي ما أنت هتكون عامل نفس الحاجة معاه”.

وردا على طلب المذيع بأن تصف زوجها أحمد حلمي بكلمة واحدة، قالت منى: “هو الأمان”.

وكان أحمد حلمي قد أقام مؤخرا احتفالية لزوجته منى زكي احتفالا بنجاح مسلسلها الرمضاني “لعبة نيوتن”، والذي حقق نجاحا كبيرا، وحصد إشــادات واسعة من النقــ ـاد والجمهور.

وظهر حلمي في الحفل بقميص أبيض منقط  وبنطلون أسود مع برنيطة مميزة، بينما تألقت منى بفستان بسيط له قصة مميزة وتركت شعرها منسدلا.

الحفل شهد حضور عدد كبير من صناع مسلسل “لعبة نيوتن”، وهم المخرج تامر محسن، والكاتبة مها الوزيري، والفنان محمد ممدوح، والفنان محمد فراج، والفنان سيد رجب، والفنانة عائشة بن أحمد، والفنان علي قاسم، والفنانة كريمة منصور.

كما حضر عدد من أصدقاء حلمي ومنى المقربين ومنهم الفنانة ريهام عبدالغفور، والفنان أحمد رزق وزوجته، والفنانة جميلة عوض، والسيناريست مريم ناعوم.

 

اترك ردا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *