سي نيوز

الأخبار أينما كنت

أخبار فن

في أول ظهور لها بعد شفــائها.. مها أحمد تشــــعل حفل محمد رمضان بوصلة رقص مع ابنها.. فيديو

حرصت الفنانة المصرية مها أحمد، على حضور حفل الفنان محمد رمضان، الذي أحياه في جولف بورتو مارينا بالساحل الشمالي، برفقة ابنها عادل.

مها أحمد نشرت مقطع فيديو لها وهي تشــــعل الأجواء بوصلة رقص مع ابنها، وعلقت قائلة: “واحـــ ـشنى التنــ ـمر اوى خمسه وخميسه بالمره بقه هما متنـــ ـمرون اذا هما مغــ ــلولوووون اذا انا موجود”.

ويعد هذا هو أول ظهور لمها أحمد بعد شفــــائها من أزمتها الصحية الأخيرة، حيث كانت قد أصيبت مؤخرا بمغـ ــص كلوي وتضـــ ـخم في القولون.

وكانت مها أحمد قد تعــ ــرضت مؤخرا لأزمـــــة صحية شديدة ونقلت إلى المستشفى، وكشف زوجها الفنان مجدي كامل إن زوجته أصـــ ــيبت فجأة بمغــ ــص كلوى وتضـــ ـخم في القولون، وتم نقلها إلى المستشفى على الفور، مضيفًا أن الأطباء طمأنوه على حالتها وبالفعل خرجت من المستشفى بعد تلقى العلاج اللازم.

وعبرت مها أحمد عن حـــــزنها الشديد لعــــدم استطاعتها تــــوديع الفنانة الراحــ ـــلة دلال عبدالعزيز وحضور جنازتها، وذلك بسبب أزمــ ــتها الصحية .

مها أحمد نشرت صورة جمعتها بدلال عبدالعزيز من مسلسل “حديث الصباح والمساء”، وعلقت قائلة: “على عينى يا حبيبتى كان نفسى اجــــى واود عك انتى اكيد عارفه ميمنـــ ـعنيش عنك اللا الشـــ ـديد القــ ــوى مـــ ــش قـ ــادره اصــ ــلب ضــــهرى وانزلك بس انتى اكتر اخت وام بتحسى باللى حواليكى”.

 

وأضافت: “بينا شغل وكنتى ونعم النجمه الطيبه الانسانه اللى بتهـــ ــتمى باللى حواليكى عمــ ــرك محسستينى انك نجمة العمل انك نمبر وان العمل طول الوقت متواضـــــعه طيبه وحنيه مشــ ـــفتهاش مع حد كان ليا الشرف والفخر انى وقفت واشتغلت تحت رعايتك”.

وكشفت تفاصيل آخر مكالمة جمعتهما، بقولها: “اما على مستوى الانسانيات والعيش والملح والعشره مش هــــنسى اخر مكالمه منك وانتى بتسألى عليا وعلى ولادى كنتى ونعم الفنانه الاستاذه النجمه الاخت الام الصدر الحنين لكل الناس بحبك الود اع ياحبيبتى الى لقاء اكيد هناك احسن مع صاحبتك الغاليه اللى متتخــ ـــيرش عنك ومع حبيب عمــ ــرك حبيب الملايين الود اع يا نعمه يا ام رشوانه يا اجمل ام واحن اخت”.

اترك ردا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *