سي نيوز

الأخبار أينما كنت

أخبار فن

عادل إمام يقـــبل رأس صلاح عبدالله.. والأخير: أنا اللي غلـــ ـطت في حـــقك

استـ ــغل الفنان المصري صلاح عبدالله عيد ميلاد الفنان الكبير الزعيم عادل إمام، الذي يحل يوم 17 مايو، ليروي تفاصيل موقــ ـف إنساني جمع بينهما.

صلاح عبدالله نشر مجموعة صور جمعته بالفنان عادل إمام، على حسابه الخاص على موقع “انستجرام”، وقد ظهر فيها الأخير وهو يقبل رأس صلاح عبدالله.

صلاح عبدالله كشف أن عادل إمام قام بتقبيل رأسه بعد خـــ ـلاف بينهما، على الرغم من أنه كان هو المخــ ــطئ وليس عادل إمام، حيث قال: “باسِتك العافية والسعادة.. مع إن أنا اللي غلـــ ــطت في حقك لكن الكبير كبير برضــــو والمسامح كريم”.

وطالب جمهوره بتهنئة الزعيم عادل إمام بعيد ميلاده، قائلا: “قولوا لنجم النجوم كل سنة وإنت دايماً بخير وإحنا هنقوله كل سنة وإنت نجمنا وحبيبنا وعمنا وصاحبناوكل عام وإنت #عادل_إمام”.

يذكر أن عادل إمام يحتفل هذا العام بعيد ميلاده الـ 81، حيث أنه من مواليد يوم 17 مايو عام 1940، في قرية شها مركز المنصورة بمحافظة الدقهلية في مصر.

تخرج عادل إمام من كلية الزراعة بجامعة القاهرة، وبدأ حياته الفنية على مسرح الجامعة ومنها إلى السينما، وكانت بدايته عام 1962 بأدوار صغيرة ولكن بدأت شهرته في منتصف سبعينات القـــرن الماضي.

ومن أشهر أفلامه: “الحـ ـــريف، الهـ ــلفوت، اللعب مع الكبار، المولد، سلام يا صاحبي، مرجان أحمد مرجان، بوبوس”، كما قدم العديد من المسرحيات، منها: “شاهد ما شافش حاجة، الواد سيد الشغال، الزعيم، بودي جارد”، وغيرها.

اترك ردا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *