سي نيوز

الأخبار أينما كنت

أخبار رياضة

في عمر ال 50.. ناعومي كامبل ترحب بمولودتها الأولى بمنشور عبر “انستجرام”

استقبلت عارضة الأزياء البريطانية ناعومي كامبل مولودتها الأولى، معلنةً عن ولادة غير متوقعة عبر وسائل التواصل الاجتماعي. وأكد ممثل عن كامبل هذا الخبر.

وكتبت كامبل عبر حسابها على “إنستجرام”: “لقد اختارتني نعمة صغيرة جميلة حتى أكون والدتها”.

وتابعت: “يشرفني أن أحظى بهذه الروح اللطيفة في حياتي، ولا توجد كلمات لوصف الرابط مدى الحياة الذي أشاركه معكٍ الآن يا ملاكي.لا يوجد أعظم من هذا الحب”.

وأرفقت كامبل صورة لطيفة مع إعلان الولادة ليدها وهي تحتضن قدمي مولودتها الجديدة، مع ظهور الأزهار الرقيقة لرداء الطفلة في الصورة.

والمولودة الجديدة هي الأولى لعارضة الأزياء البالغة من العمر 50 عاماً، والتي لم تعترف علناً بأنها كانت تنتظر مولوداً. ويأتي إعلان الولادة قبل أيام قليلة من عيد ميلادها.

وفي الماضي، قالت كامبل إنها تريد أن تصبح أماً. وفي عام 2017، أخبرت صحيفة “Evening Standard” أنها فكرت في إنجاب طفل بدلاً من التبني

قائلة: “أفكر في إنجاب الأطفال طوال الوقت … ولكن الآن مع الطريقة التي يعتمد عليها العلم أعتقد أنني أستطيع أن أفعل ذلك عندما أريد”.

وبعد إعلان الولادة، علّق أصدقاء كامبل على منشورها على “إنستجرام”. وكتبت الممثلة الأمريكية زوي سالدانا: “يا إلهي مبروك سيدتي! يا لها من نعمة !!!”

وتفاعل مصمم الأزياء مارك جاكوبس، الذي عمل مع كامبل منذ عام 1994، مع الخبر السعيد.

وعلق جاكوبس قائلاً: “يا إلهي !!!!! اليوم هو اليوم ؟؟ كم هو مذ هل، كم هي محظوظة وكم أنتٍ محظوظة! كم ستصبحين أماً رائعة”.

وفي الربيع الماضي، ظهرت كامبل على غلاف مجلة “Essence” لعدد شهر مايو ويونيو، للاحتفال بالذكرى الخمسين للمجلة وكذلك عيد ميلادها الخمسين، والذي تزامن مع قيــ ود فيروس كورونا التي أبقت الناس في منازلهم، ومحاولة المجلات إيجاد طرقاً إبداعية لمواصلة نشر الصور الجديدة.

ومن أجل صورة الغلاف، قامت كامبل بتصوير نفسها صورة ذاتية “سيلفي” باستخدام جهاز الآيفون الخاص بها، وهي الأولى من نوعها للمجلة.

اترك ردا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *