سي نيوز

الأخبار أينما كنت

أخبار فن

“كنت بترعـــــش وبدعي بصوت عالي كأني إمام جامع”.. منى زكي تكشف لأول مرة تفاصيل ولادة ابنها الأوسط في أمريكا

كشفت النجمة منى زكي لأول مرة تفاصيل ولادة ابنها الأوسط “سليم”، مؤكدة أن ولادته كانت اصعب من مشهد الولادة الذي قدمته في مسلسل “لعبة نيوتن”.

منى زكي قالت إن هناك الكثير من السيدات يشعرن برعـــب شديد عند الولادة، وهي نفسها حدث معها ذلك في ولادة ابنها الأوسط “سليم”.

الفنانة المصرية قالت إن ابنها الأوسط هو الوحيد الذي ولد خارج مصر، لذا فكانت تشعر بحالة قـ ــلق، كما أنها كانت تعاني في هذه الفترة من حالة صحية سـ ــيئة، وهو ما جعلها تشعر برعـ ـــب شديد، على الرغم من أن زوجها كان بجوارها.

منى وصفت حالتها وقت الولادة، بقولها إن جسدها كان يرتــ ــعش بشكل كبير أكثر مما حدث في المسلسل، وظلت تدعو الله بصوت مرتفع جدا، وكأنها “إمام مسجد”، لافتة إلى أنها في هذه اللحظة تذكرت والدها الراحـ ــل ودعت له.

يذكر أن منى زكي وقت حملها في طفلها الأوسط “سليم” أصــ ــيبت يفيروس نادر في الد م، وسافرت امريكا مع زوجها أحمد حلمي لمتابعة حالتها.

واستغل حلمي وجوده في أمريكا وخضع لبعض الفحوصات، حيث كان يشعر بآ لام في منطقة الظهر، وكانت الصـــ ـدمة عندما اكتشف وجود و ر م سرطــــاني، ونصحه الأطباء بإجراء جراحة عاجلة لإز الته، لكنها كانت جراحة خـ ــطيرة قد تتسبب في الشــ ــلل.

وأخفى أحمد حلمي الخبر عن الجميع ماعدا زوجته منى زكي، والتي كانت على وشك الوضع، واضطرت إلى أن تنجب ابنها “سليم” في أميركا لتظل بجوار حلمي، وقد تعرض الثنائي وقتها لهـــ ـجوم لإنجاب ابنهما  في أميركا، لكن تم الكشف في النهاية أن سبب تواجدهما هناك كان المــ ــرض وليس من أجل حصول ابنهما على الجنسية، حيث أنه الابن الوحيد الذي ولد خارج مصر.

اترك ردا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *