سي نيوز

الأخبار أينما كنت

أخبار

محدش بيصون العيش والملح غير التلاجة.. يسرا تغلق التعليقات عن منشور سمير غانم على “انستجرام”

أ ثا رت الفنانة يسرا جدلًا واسعًا خلال الساعات الأخيرة، بعد انتشار فيديوهات لها في حفل زفاف علي الجميل، نجل رجل الأعمال أيمن الجميل، وهي تر قـــ ص وتغني مع الفنان عمرو دياب أغنية حبيبي يا نور العين

بينما ظهرت الفنانة صباحا في جنازة الراحل سمير غانم، لتسافر بعدها إلى الجونة لحضور الفرح، ما جعل الجمهور يقوم بالهـــ جوم عليها بشكل كبير على مواقع التواصل الاجتماعي.

وقامت يسرا بإغلاق التعليقات الخاصة على المنشور الذي نعت فيه الفنان سمير غانم، على عكس باقي منشوراتها على “انستجرام”، فهي مفتوحة للجميع ولكل مَن يتابعها للتعبير عن رأيه.

 

View this post on Instagram

 

A post shared by EGYPT | CELEBRITY © (@mediafanx)

وجائت تغريدات المتابعين على موقع التواصل الإجتماعي تويتر كالتالى: للفنانه #يسرا الموضوع ده مر يب ومر عب ومســ تفز وبيبين قد ايه النــ فاق موجود حتى بين الصحاب، الصبح في العزا وبليل بفستان احمر ! طب مش عشانه عشان بناته .. عشان زميلتكم اللي بين الحياة والمــ و ت بقينا في زمن محدش بيصون العيش والملح غير التلاجة.


ورحل الفنان الكوميديان الكبير سمير غانم عن عمر ناهز 84 عامًا، داخل أحد المستشفيات الكبرى بالقاهرة، متأ ثرًا بإ صا بته بفيروس كورونا

سمير غانم، من مواليد 15 يناير 1937، تخرج في كلية الزراعة جامعة الإسكندرية، ثم التقى بكل من جورج سيدهم والضيف أحمد، وكونوا معا فرقة “ثلاثي أضواء المسرح” الشهيرة، وتوالت بعد ذلك أعماله الفنية الشهيرة.

اترك ردا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *