سي نيوز

الأخبار أينما كنت

أخبار فن

“أختي بتـكـ ـرهـــنـي”.. تعرف على الأشخاص الذين اتهمـ ـتـهـــم حورية فرغـلـي بالتـــخـ ـلي عنها في مـــرضـــهـــا

اتسعت قائمة الأشخاص الذين اتهمـ ـتهم الفنانة حورية فرغلي بالتخـ ـلي عنها، وعدم التواصل معها خلال رحلة علا جها الطويلة في الفترة السابقة، كان آخرهم الفنانة أمينة خليل، والتي قالت عنها إنه بالرغم من وجود صلة قرابة بينهما إلا أنها لم تتواصل معها أو تسأل عنها، إلا أن الأخيرة نفت صلة القرابة من الأساس.

ونستعرض في التقرير التالي أبرز هؤلاء الأشخاص…

والد حورية فرغلي

قالت حورية فرغلي إن والدها لم يتواصل معها بسبب عدم أخذ رأيه في سفرها للخارج وإجراء العملية الجـ ـراحـ ـية، «بابا زعل إني مأخدتش رأيه عشان أسافر وأروح أمريكا وأعمل العملية، روحت من غير ما أقوله.. مش بقول إن هو وحـ ـش، وأنا غلطانة، أنا بعشقه وبمـ ـو ت فيه، وبقول له آسفة إني ما أخدتش رأيك وأرجوك متزعلش مني وكلمني عشان وحشتني».

وتابعت حورية فرغلي خلال لقائها في برنامج «التاسعة»، المذاع على القناة الأولى، ويقدمه الإعلامي يوسف الحسيني: «مكنتش عاوزة أخـ ـوفه عليّا عشان أنا عملت أكتر من عملية ومنجــحتش، وده كان آخر أمل ليّ، ومكونتش عايزة أشيله هـم ولما نجحت وصورتي وصلت له كنت متخيلة إني يكلمني بس مكلمنيش لحد دلوقتي».

وأشارت إلى أنه كان يرى أن العمليات التي أجرتها سيكون مصيرها الفشـ ـل، وهو ما حدث بالفعل، ولم تخبره بالسفرية الأخيرة إلى أمريكا.

أقرب أصدقائها

وكما أكدت حورية فرغلي خلال نفس المقابلة التلفزيونية، إنها صـ ـدمت في الكثير من المقربين لها، وإحدى صديقاتها عشرة 30 سنة «طلعت أسـ ـر اري للناس»، والإنسانة الوحيدة التي لم تتركها لحظة واحدة هي الفنانة رانيا محمود ياسين.

وواصلت: «وصلت إلى مرحلة أني لا أستطيع السفر لإجراء العملية ولا أستطيع الخروج، والكثير من الناس بعدوا عني حتى أصدقائي، كلهم ابتعـ ـدوا عني، ووقــ ـعـ ـت من على الحصان وحتى الرياضة اللي بحبها اتحـ ـرمت منها، وكنت عايزة أمـ ـو ت».

شقيقة حورية فرغلي

وعن علاقتها بأختها، قالت حورية فرغلي: «أختي بتكـ ـر هني جدًا معرفش ليه، بتتـ ـكلم عني وحـ ـش جدا، وبتقولي اشمعنى إنتي عندك أم وأنا معنديش، واشمعنى أنتي ممثلة.. أذتــ ـني جامد ومتربتش معاها ومفيش ريحة الحب بينا».

وأردفت «فرغلي» خلال لقاء ببرنامج «واحد من الناس»، المذاع على شاشة قناة «الحياة» ويقدمه الإعلامي عمرو الليثي، أن والدة أختها توفت في حر ب الخليج.

أمينة خليل

وكشفت «فرغلي» أن الفنانة أمينة خليل تربطها صلة قرابة لها، موجهة اللـ ـوم لها، بسبب عدم سؤالها عنها خلال فترة مر ضها.

وقالت «حورية» خلال برنامج «واحد من الناس»، المذاع على شاشة قناة «الحياة»: «مامتها بنت خالة مامتي، وهي لم تتصل بي دون معرفة السبب، في الأساس لسنا قريبين من بعض وهنا علاقة غريبة، ولكن هي لم تفكر في السؤال عني، ولم تأتني منها أو من والدتها أي رسالة حتى».

وأضافت، «لا توجد بيننا مشاكل لكن الصراحة معرفهاش بشكل جيد، لأني طول عمري كنت أعيش خارج مصر وعرفتها عندما جئت مصر وكبرت، وأنا في الأساس في التمثيل قبلها، وكنت سعيدة جدا أنها موجودة، لكن كنت دائما أراها في الكوافير مثلا وكان هناك برود في التعامل».

من جانبها، أعلنت الفنانة أمينة خليل، في تصريحات لها، أن حورية فرغلي ليست ابنة خالتها كما تداول عدد من المواقع والسوشيال، مضيفة أن العلاقة بينهما ليست إلا علاقة عائلية بعيدة تربط جدة «أمينة» بوالدة «حورية»، ولم يكن هناك اختلاط بينهما قبل دخولهما الفن أو بعده.

وقد عادت الفنانة حورية فرغلي منذ أيام من الولايات المتحدة الأمريكية، بعد إجراء عمـ ـلية جـ ـرا حية في الأنف بعد معـ ـا ناة سنوات دون شـ ـم أو تذوق في عزلة بمنزلها بعد التـ ـنـ ـمر عليها من الناس، والذي أدى لإصـ ـابتـ ـها باكتـ ـئاب شديد وقررت على إثره السفر للخارج مرة أخرى لإجراء عملية جـ ـرا حية حتى تعود لحياتها الطبيعية.

ومن المفترض أن تسافر حورية فرغلي مرة أخرى إلى أمريكا لإجراء عملية جرا حية أخيرة في الأنف وذلك خلال شهر.

اترك ردا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *