سي نيوز

الأخبار أينما كنت

أخبار فن

“منحته فرص كتير”.. نادين نسيب نجيم تكشف لأول مرة سبب طــــلاقها من زوجها ووالد ابنيها

انفصـ ــلت الفنانة اللبنانية نادين نسيب نجيم عن زوجها المهندس اللبناني هادي الأسمر، ووالد طفليها، بشكل رسمي، عام 2019.

وبعد مرور ما يقرب من عامين، كشفت نادين لأول مرة الأسباب التي أدت إلى طـ ــلاقهما، حيث قالت إن قرار الطــ ـلاق أخذ منها وقتاً طويلا للتفكير فيه وحسمه، لافتة إلى أنها اتخذت القرار في النهــ ـاية لأنها لم تكن سعيدة، ومنحته الكثير من الفرص لكن د ون جــ ــدوى.

وأكدت أنّ فقــ ــدان السعادة في حياتها الزوجية كان سبباً رئيسياً في اتخاذها قرار الطـ ـــلاق، قائلة: “بقية الأسباب بتضـ ــل داخل البيت وبيني وبينه.. بس بكل بساطة أنا ما كنت سعيدة، ولا مبسوطة”، مؤكدة أنها في الفترة الحالية، تعيش حياتها من أجل ابنيها “هيفن”، و”جيوفاني”.

وعما إذا كانت هناك صداقة مازالت تربطها بطليقها ووالد ابنيها، قالت: “بعرف إني أخدت القرار وما راح أرجع لورا، وما في حدا بيترك التاني إذا كان مبسوط وسعيد”.

وأضافت: “بغـ ــض النظر إذا كان في تحليلات ما إلها طعم أو كــ ــذب الشريك أو الشريكة وحكي بشي ماله طعم مش مهم، ما حدا راح يعرف بحياته الحقيقة إلا حال قعدوا مع الاتنين سوا، وهذا ما راح يصير”.

واختتمت كلامها، بقولها: “كل واحد بيشوف الأشياء من منظاره، لو هو عطا الأسباب بتقولي الحق معه، ولو عطيت من منظاري الأسباب بتقولي الحق معي ما لإننا ما راح نلتقي على الحق”.

وكانت نادين نسيب نجيم قد تزوجت من هادي الأسمر في 16 يونيو عام 2012، ورزقت منه بولدين هما هيفين عام 2013، وجيوفاني عام 2014.

اترك ردا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *