سي نيوز

الأخبار أينما كنت

أخبار فن

بعد إعلان خطبتها.. شاهد أول صورة تجمع منة عرفة ومحمود المهدي

شاركت الفنانة الشابة منة عرفة متابعيها عبر حسابها الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات «إنستجرام»، من خلال خاصية القصص المصورة «ستوري» صورة جديدة تجمعها بـ محمود المهدي، الذي تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي صورة تجمعه بالفنانة الشابة، عقب إعلان نبأ خطبتها دون الإشارة للطرف الآخر، حيث ذهب الرواد بأن «المهدي» هو خطيبها.

وظهر الثنائي خلال الصورة المنشورة، وهما داخل تصوير أول أعمال محمود المهدي، بفيلم 666، وهو فيلم ينتمي لنوعية أفلام الر عب والإثارة، من بطولة منة عرفة، ووفاء عامر، وعايدة غنيم وسامي مغاوري.

كما نشر «المهدي» هو الأخير الصورة ذاتها عبر حسابه الشخصي، على «إنستجرام».

ونشرت الفنانة الشابة، منة عرفة، صورة تعبيرية عبر حسابها الرسمي على موقع تداول الصور والفيديوهات «إنستجرام» لشخص جالس على ركبتيه، يقدم لفتاة خاتم خطبة، وعلقت عليها الفنانة منة عرفة قائلة «just got engaged»، لتعلن بذلك عن خطوبتها دون أن تعلن اسم من قام بخطبتها كما قامت بغلق التعليقات على منشور إعلانها الخطوبة.

وقد تداول نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي مجموعة صور للفنانة منة عرفة وشاب، قيل أنه خطيبها، وقد اتضح أن هذا الشاب هو فنان شاب يدعى محمود مهدي.

ولاحظ جمهور منة أنها تحاول أن تُظهر أنها سعيدة في الصور رغم أنها تبدو غير ذلك، وقالوا إن ملامحها تفـ ضحها، ورجحوا أن يكون نبأ خطوبتها غرضه الرد على ارتباط خطيبها السابق علي غزلان بملكة جمال مصر فرح شعبان، حيث تزامن الخبران تقريبا.

وكانت منة قد دخلت في أزمة نفسية بعد ارتباط خطيبها السابق في عيد الحب من 2020، حيث ترك منة ليرتبط بفرح وحاولت منة أكثر من مرة تجاهل أنباء الثنائي ولكنها في كل مرة تفشل في إخفاء مشاعرها، حتى أعلنت في نهاية الأمر خطوبتها بعد أقل من يوم على إعلان غزلان خطوبته وارتباطه بفرح شعبان.

ومحمود مهدي هو نجل الفنان الراحـ ـــل مهدي عباس، وهو من مواليد 28 نوفمبر عام 1990، أي أنه يبلغ من العمر حاليا 31 عامًا، أي أنه أكبر من منة عرفة بـ 9 سنوات، حيث أن الفنانة الشابة قد احتفلت مؤخرا بعيد ميلادها الـ 22.

وشارك محمود مهدي في فيلمين وهما “30 يوم، وعائلة ميكي”، كما شارك في عدد من المسلسلات منها: ” يوميات زوجة مفـ ـــروسة أوي، الريان، أم الصابرين، وسلسال الد م الجزء الرابع”.

وكان عدد من نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي قد تشـــ ـككوا في خطوبة منة عرفة، وتكهن البعض بأنها تعمدت إعلان ذلك ردا على خطوبة علي غزلان.

وكان علي غزلان قد نشر مؤخرا مجموعة صور من خطوبته على فرح شعبان، على حسابه بموقع “انستجرام”، وعلق قائلا: ” ‏رُبّ قــدرٍ يُساق إليّنا خيرٌ من ألفِ حُـــلم.. كل انسان ليه ٢٤ قيراط ف حياته و انا ربنا رزقني بيهم كلهم فيكي”.

وأضاف: “من يوم ما شــــوفتك ما شـــوفتش غيرك.. كأن حياتي بدأت من النقطة دي .. كل حاجة فيا اتغــــيرت .. ابتديت أشــــوف كل حاجة بشكل مخـــــتلف .. إبتديت أعيش بجد .. حتى النفس اللي بتنفسه بقى ليه طعم تاني .. ازاي ده حصل و إمتى وليه ؟! .. معــــنديش تفسير غير اني ” بحبك ” بحبك كأني كنت تايه وفجأه وصلت”.

وتابع: “أول ما قابلتك حسيت اني أخيراً في المكان المناسب .. كنت بدور على الحب طول السنين اللي فاتت و لما قابلتك اكتشفت اني كنت بدور عليكي انتي كنت فاكر اني متـــــأخر.. بس معاكي اكتشفت ان كل حاجة بتيجي في وقتها .. وان المعـــــجزة اللي عشت بطلبها من ربنا عشان تغـ ـــير حياتي كانت (انتي)”.

وكانت منة عرفة قد انفصـ ــلت مؤخرا عن اليوتيوبر علي غزلان، حيث كانت بينهما علاقة عاطفية أعلناها على منصات مواقع التواصل الاجتماعي، وظهرا سويا في أكثر من مناسبة، وحرصا على مشاركة تفاصيل يومهما مع المتابعين عبر «إنسجرام».

ولكن بعد عدة أشهر انفـ ـصل الثنائي، وحذ فا بعضهما البعض من السوشيال ميديا، بعد إثارة الجدل وظهورهما مع الفنانين والحديث عن تجهيزات شقة الزوجية.

عقب ذلك ظهر علي غزلان مع ملكة جمال مصر للعالم لعام 2017، فرح شعبان في أكثر من مناسبة، قبل أن يعلنها صرا حة في عيد الحب، أنها حبيبته الجديدة.

وأثار إعلان ارتباط غزلان جدلا واسعا بين متابعيه الذين سألوه عن قصة حبه لمنة عرفة بعدما كانا قد ارتبطا بقصة حب رومانسية، كما سألوه عن سبب انفصاله عنها بعدما ظهرا سويا خلال العام الماضي بالعديد من المناسبات، إلا أن غزلان تجاهل الرد عليهم.

من ناحيتها تحدثت منة عرفة، عن حياتها العاطفية مؤخرا، وحقيقة ارتباطها مجددا، وأكدت،  خلال حوارها مع الإعلامية شيرين سليمان في برنامجها “عين أون لاين”، أن الحب بالنسبة لها ليس للحبيب فقــ ـط إنما هناك حب الأصدقاء والأهل.

اترك ردا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *