سي نيوز

الأخبار أينما كنت

أخبار فن

هالة صدقي عن دنيا وإيمي سمير غانم في ود اع والدهما: كنت حاسة أنهم رجـــعوا أطفال وتايـــــهين من أمهم

نشرت الفنانة المصرية هالة صدقي مجموعة صور لها من جـ ــنا زة الفنان الراحل سمير غانم، والتي ظهرت فيها وهي تمسك بأيدي دنيا وإيمي سمير غانم.

هالة صدقي وصفت شعورها في هذه اللحظة، بقولها: “احساسي في اللحظه دي ان ايمي ودنيا رجعوا اطفال وبالرغم من وقفه ازواجهم المحترمين حسن ورامي في ظهرهم لكن تايهين من غير أمهم “.

الفنانة المصرية أضافت: “يا رب ما يحرم حد من اي غالي ولا عزيز ويلاقي الايد اللي تطبطب عليه وتشده وقت الشده ربنا يرجعلهم امهم بالف خير”.

وكانت الفنانة هالة صدقي قد كشفت مؤخرا عن اعتــ ـذارها عن حضور أحد الأفراح التي دعيت للمشاركة فيها من أجل التواجد في عـ ـــزاء الفنان الراحل سمير غانم، وجاء ذلك بالتزامن مع الهجـ ـوم على عدد من الفنانات من بينهم يسرا وإلهام شاهين بعد حضورهن حفل زفاف بعد ساعات من المشاركة في تشــ ـييع جـ ـــثمان الراحـ ــل سمير غانم.

ونشرت الفنانة هالة صدقي صورة جمعت بين دلال عبد العزيز وميرفت أمين ورجاء الجدواي وعلقت عليها :”أنا أريد وأنت تريد والله يفعل ما يريد، نزلت من دبي لحضور فرح، روحت العزاء واعتذرت عن الفرح، وكما هو معروف في الوسط الفني إن الفنانين العظماء دول كانوا لا يمكن يسيبوا أي واجب سواء عزاء أو زيارة مريض”.

وروت هالة صدقي قصة عن الفنانة الراحلة رجاء الجداوي وحرصها على حضور كافة جنازات الراحلين قائلة :”في يوم سألت رجاء الجداوي، يا رجاء أنت ليه بتروحي لكل من هب ودب حتى لو علاقتك بيهم مش قوية وتتعبي نفسك مع ناس ما تعرفيهومش؟ كانت تقولي علشان في عزايا عايزة الدنيا كلها تقف مع أميرة بنتي ويبقى عزاء كبير، وتتركنا رجاء في ظروف الكورونا وأصدقائها المقربين جدًا هما بس اللي يروحوا عندها يعزوا نفسهم ويعزوا أميرة بنتها”.

وعبرت هالة صدقي عن حـ ــزنها لعدم تمكن دلال عبدالعزيز، زوجة الراحل سمير غانم من حضور عزائه بسبب وجودها في العناية المركزة بالمستشفى على أثر الإصابة بفيروس كورونا.

وتابعت :”دلال عبدالعزيز حضرت عزاء مصر كلها وأهم عزاء لها حبيبها وجوزها وعشرة عمرها ما تحضرش العزاء ولا عارفين رد الفعل لما تعرف بخبر شريكها في الحياة وإنها الوحيدة اللي ما ودعتهوش، إوعى تحسبها أبدًا سيبها على ربنا واللي رايده هيكون، الإنسان مسير وغير مخير، الله يرحمك يا مبدع ويصبر بناتك وحبايبك”.

اترك ردا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *