سي نيوز

الأخبار أينما كنت

أخبار فن

“كان حـاســس أنـه هــيـمـ ـوت”.. تعرف على آخر رسالة صوتيه للفنان سمير غانم قبل رحيله

تداولت صفحات عدة على مواقع التواصل الاجتماعي، ووسائل إعلام مصرية، آخـر رسالة صوتية للفنان المصري الراحل سمير غانم، والتي تنبأ فيها بمـ ـوته.

وكشف سمير غانم خلال الرسالة الصوتية عن شعوره باقتراب ساعة الرحيل.

ونشرت وسائل إعلام مصرية، الرسالة الصوتية التي أرسلها غانم لصديقه الشاعر إسلام خليل، في شهر أبريل 2021 وتنبأ فيها بوفاته وعدم حضوره شهر رمضان الكريم.

وقال: “بالنسبة لرمضان السنة دي مش متأكد إنه جاي مش عارف، معنديش حاجة في رمضان والصحة مكركبة.. بس هطلع ضيف شرف مع دنيا في حلقة، حتى دنيا 15 حلقة بس عشان كورونا”.

الفنان سمير غانم من مواليد 15 يناير 1937، وهو أحد عمالقة الكوميديا في مصر، تخرج في كلية الزراعة بجامعة الإسكندرية، ثم التقى جورج سيدهم والضيف أحمد، وكوَّنوا معاً فرقة “ثلاثي أضواء المسرح” الشهيرة، وهو فريق غنائي كوميدي لمع على المسرح من خلال تقديم مجموعة من الاسكتشات الكوميدية، كان أشهرها “طبيخ الملايكة” و”جوليو وروميت”، ثم قدم الثلاثة بعدها عدداً من الأفلام والمسرحيات الناجحة.

في نهاية شهر أبريل 2021 أعلنت أسره الفنان سمير غانم إصـ ـابة كلًا من الفنانة دلال عبد العزيز، والفنان سمير غانم والفنانة دنيا سمير غانم إصـابـ ـتهم بفيروس كورونا المستجد، حيث نقل على أثرها الفنان سمير غانم ودلال عبد العزيز إلى مستشفى لتلقي العلاج، ولكن تدهـ ـورت الحالة الصحية لهم، مما أدى إلى وضع الفنان سمير غانم والفنانة دلال عبد العزيز على أجهزة التنفس الصناعي بسبب إصـ ـابة الرئة بالضرر، وعدم قدراتها على التنفس بشكل طبيعي.

وغيـ ـب المـ ـوت الفنان المصري الكبير سمير غانم، بعد صـ ـراع مع المـ ـرض وتفاقم الأزمات الصحية جراء إصابته بفيروس كورونا المستجد “كوفيد-19”.

وفي اللحظات الأولى من صباح الجمعة 21 مايو 2021، بدأت التجهيزات لتشييع جثمان الفنان الراحل سمير غانم، من مستشفى الصفا بمنطقة المعادي بالقاهرة، بحضور شقيقه الذي وقـع في حالة انهـ ـيـار.

شارك في حمل الجثـ ـمـان زوجا ابنتيه الفنان حسن الرداد والإعلامي رامي رضوان، لينتقل إلى سيارة الإسعاف حيث تنتظره ابنتاه دنيا وإيمي في حالة انهـ ـيـ ـار داخل السيارة الموكلة بنقله إلى مسجد المشير حيث تمت الصلاة عليه.

اترك ردا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *