سي نيوز

الأخبار أينما كنت

أخبار فن

بحركة “نمبر وان”.. محمد رمضان يحتفل بعيد ميلاده مع زوجته وأولاده.. شاهد

احتفل الفنان المصري محمد رمضان بعيد ميلاده، الذي وافق الأحد 23 مايو، مع زوجته وأولاده “علي وكنز”.

محمد رمضان نشر صورة من الاحتفال، على حسابه الخاص على موقع “انستجرام”، وقد قاموا جميعا بعمل حركة “نمبر وان”.

الفنان المصري أرفق الصورة بتعليق قال فيه: “كل سنة وانتم معايا”، وقد تلقى الكثير من تعليقات التهنئة من جمهوره.

وكان الفنان المصري محمد رمضان قد شارك جمهوره بمجموعة صور جمعته بزوجته ووالدته وأشقائه، وذلك في تجمع عائلي بالشهر الكريم.

محمد رمضان أرفق الصور، التي نشرها على حسابه الخاص على موقع “انستجرام”، بتعليق قال فيه: “عيلة #رمضان في #لمة_رمضان ربنا يحفظكم ومايحرمنيش منكم انتم وعيلتي التانية الجمهور الغالي #محمد_رمضان #ثقه_في_الله_نجاح”.

ويعد هذا هو أول ظهور لمحمد رمضان برفقة زوجته، بعد الأنباء التي ترددت منذ عدة أشهر حول انفصــ ـالهما، وقد جاءت هذه الصورة لتنـ ــفي صحة هذه الأنباء تماما.

وكانت ترددت الكثير من الأنباء منذ عدة أشهر حول انفـ ــصال الفنان المصري محمد رمضان عن زوجته نسرين أبو النجا، بعد وقوع خــ ــلافات شــ ـــديدة  بينهما.

مصادر مقربة من أسرة الفنان محمد رمضان كشفت إن الأزمـ ـــة بين محمد رمضان وزوجته قد بدأت في أوائل العام الجاري.

وأرجعت المصادر سبب الأزمــ ــة بين محمد رمضان وزوجته إلى غيـــ ـــرتها الشـ ــديدة وشكـ ــــوكها بوجود علاقة بينه وبين فتاة من خارج الوسط الفني، إلا أنها لم تمتلك أي أدلة على تلك الشكـ ـــوك.

وأكدت المصادر أن محمد رمضان انفصـ ـــل عن زوجته في هدوء، وذلك بعد تفــ ــاقم الأزمــ ـات بينهما، وهو ما يبرر عدم ظهورها معه في أية مناسبة خلال الفترة الماضية، حتى إن الفتاة التي ظهرت معه في الفيديو الذي نشــ ـــره مؤخرا، أثناء نزوله من الطائرة عقب وصــ ــوله إلى دبي، لم تكن نسرين زوجته.

وقد تدخل عدد من المقربين لحل المشــ ــكلة بين رمضان وزوجته، وإثنـــ ـائهما عن قرارا الانفصــ ــال، خاصة أنها الزيجة الثانية لرمضان.

ومن ناحية أخرى، نفى محمود رمضان، شقيق محمد رمضان ومدير أعماله، صحة هذه الأنباء تماما، وأكد في بيان صحفي أن هذه الأخبار ليست صحيحة ولا تمت للواقع بأي صلة.

وكان محمد رمضان قد تزوج أول مرة عام 2008، ولكنه انفــ ــصل عنها بعدها بسنوات قليلة بعدما أنجب ابنته الكبرى حنين، ثم ارتبط بعدها بنسرين وأنجب منها طفلين.

اترك ردا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *