سي نيوز

الأخبار أينما كنت

أخبار فن

بعد إعلانه عن وصيته.. منة شلبي توجه رسالة قوية لتامر حبيب: “يــغــور انبساطك”

على الرغم من علاقة صداقتهما القوية للغاية، أثار رد الفنانة منة شلبي، على السيناريست تامر حبيب، الجدل عبر منصات التواصل الاجتماعي، وذلك بعدما ردت على منشوره الذي دون خلاله على صفحته الرسمية بموقع التواصل الاجتماعي «فيس بوك» بمناسبة الهجـ ـوم على بعض الفنانات عقب حضورهن أحد حفلات الزفاف بعد ساعات من جنازة سمير غانم، قائلا: «طيب، أنا فعلاً حزين وموجوع على وفاة الأستاذ سمير غانم، وللأسف ماقدرتش أروح الجنازة والدفنة لإني في الجونة وحصلت ظروف تمنعني أسافر الصبح وارجع بالليل علشان اروح الفرح، وللحق الفرح كان جميل وطاقته كانت حلوة، فرقصت وغنيت مع عمرو دياب واتصورت مع أصحابي… حد عايز حاجة ؟».

وأضاف: «اوصي كل اللي بيحبوني وهايزعلوا عليا، يوم ما امـ ـوت ويبقوا حزاني من قلبهم، لو كان نفس اليوم فيه أي حاجة ممكن تبهجهم وتنسيهم حزنهم يعملوها فورًا، وأنا هابقي مبسوط قوي».

ومن جانبها، تفاعلت منة شلبي مع المنشور، حيث ردت قائلة: «وأنا هبقى زعلانة أوي، يغور انبساطك، وأنا مالي أنا يا لمبي، حبيب بابا ربنا يهديك ويطول عمرك، يالا قوم من علي الفيس بوك، يالا روحي».

علاقة منة شلبي وتامر حبيب

علاقة صداقة قوية تربط بين كل من الفنانة منة شلبي والسيناريست تامر حبيب، والتي تظهر خلال العديد من المواقف والمناسبات التي تجمعهما سويا، فضلا عن تصريحاتهما عن بعضهما البعض، وقوة ترابطهما التي تظهر أمام جميع متابعيهما.

صور سيلفي

ويظهر الثنائي خلال العديد من الصور السيلفي التي يلتقطونها سويا، والتي تُظهر مشاعر صداقتهما القوية لبعضهما البعض.

تهنئة عيد ميلاد

وخلال الاحتفال بأحد أعياد ميلاد الفنانة، وجه لها تامر حبيب رسالة تهنئة خاصة عبر صفحته بموقع «فيس بوك»، قال خلاله: «كل سنة وأنتِ طيبة وفلة وجدعة وصاحبة صاحبك يا حبيبتي، وبنتي، وأمي، وأختي، وسندي وضهري، وعزوتي يا بنت زيزي».

وخلال لقاء سابق لها في برنامج «أنا وأنا» مع الإعلامية سمر يسري، وصفت منة شلبي علاقتها بتامر حبيب، قائلة: «تامر بالنسبة لي إيدي، رجلي، دراعي، بنكرياسي، معدتي».

اترك ردا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *