سي نيوز

الأخبار أينما كنت

أخبار فن

حورية فرغلي ترد على تكــــذيب أمينة خليل لها: مش بتبلـــّى عليها والعيلة كلها عارفة

ردت الفنانة المصرية حورية فرغلي على تكــ ــذيب أمينة خليل لتصريحاتها، في بيان صحفي، حيث أكدت أنه تربطهما علاقة عائلية بعيدة، ولا يوجد اي تواصل بينهما.

حورية فرغلي قالت، في مداخلة هاتفية في برنامج “حضرة المواطن” على قناة “الحدث اليوم: “أنا مقــ ـلتش إنها بنت خالتي، أنا عارفة إنها قريبتي من بعيد، والعلاقة مــ ــش قريبة قوي لأن أنا كنت طول عمري عايشة بره، بس فرحت قوي إن في حد في الوسط الفني معايا”.

الفنانة المصرية تابعت: “كنت أتمنى أنا وهي نبقى قريبين من بعض، بس للأسف إحنا مــ ــش قريبين من بعض، وحاولت بس هي مش عايزة، فكل واحد في حاله”.

واختتمت كلامها، بقولها: “بس في الآخر أنا مقــ ــدرش أنــ ــكر إن أنا أمي قريبة جدتها، دي حاجة معروفة والعيلة كلها عارفة. أنا مش بتبـــلّى عليها ولا بتمــــسّح فيها ولا أي حاجة خالص.. بالعكس دي حاجة تشــ ـرفني”.

وكانت الفنانة المصرية حورية فرغلي قد كشفت مؤخرا عن وجود صلة قرابة تجمعها بالفنانة أمينة خليل، وذلك خلال استضافتها في برنامج “واحد من الناس” على قناة “الحياة”.

حورية عاتبت أمينة، مؤكدة أنها لم تسأل عنها في مــ ــرضها برغم صلة القرابة التي تجمعهما، حيث قالت: “مامتها تبقى بنت خالة مامتي، وهي مكلمتنيش خالص معـ ـــرفش ليه.. هو أصلا إحنا مـ ــش قريبين، والحقيقة هي مفكـــرتش حتى تسأل عليا، ولا جالي منها ماسج، ولا مامتها كلمت مامتي مثلا تسألها عني”.

وأكدت أنه لا يوجد أي مشــ ـاكل بينهما، بقولها: “مفــ ــيش مشــ ــاكل بس أنا معـــ ــرفهاش كويس، لإني طول عمري كنت عايشة بره، وعرفتها لما جيت مصر وكبرت، وأنا أصلا في التمثيل قبلها، وكنت فرحانة إنها موجودة، بس كان دايما أشوفها في الكوافير مثلا كان بيبقى في برود في التعامل”.

ومن جانبها، ردت أمينة خليل على تصريحات حورية فرغلي، في بيان صحفي، حيث كــ ــذبتها مؤكدة أنه تربطهما علاقة عائلية بعيدة، ولا يوجد اي تواصل بينهما.

وأضافت في بيانها إن العناوين المتداولة عن هذا الموضوع غــ ــير دقيقة، فهما ليستا أبناء خالة، ولكن هناك علاقة عائلية بعيدة تربط جدتها ووالدة حورية، مؤكدة أنه لا يوجد أي تواصل بينهما قبل دخول الفن أو بعده.

وأكدت أنه لم يكن هناك أي اخــ ــتلاط بين العائلتين بأي شكل، والأمر علاقة عائلية بعيدة، لذلك طوال سنوات عملهما في الفن لم يتحدث أحد عن هذه العلاقة.

يذكر أن حورية فرغلي تواجدت منذ عدة أشهر في الولايات المتحدة الأميركية، حيث أجرت 3 عمليات جرا حية دقيقة لترميم الأنف، وذلك من خلال استئصال جزء من عظام القفص الصدري واستئصال خلايا دهنية من فروة الرأس لزراعتها في الأنف.

وخضـ ـعت حورية فرغلي للعديد من العمليات الجـ ـراحـ ـية بالأنف الذي تحـ ـطم بعد سقـ ـوطهــ ـاـ من على الحصان أثناء تدربها على رياضة الفروسية قبل سنوات، لكن جميع العمـ ـليات لم تكلل بالنجاح ما عرض فرغلي لمشكـ ـلات صحية وصعـ ـوبـ ـة في التنفس وتغير في الملامح إلى حد كبير، وأيضا مشكلات نفـ ـسيـ ـة دفعتها للتقليل من الظهور وعا نت من الاكتـ ـئـ ـاب واهتـ ـزت ثقتها في نفسها بحسب ما صرحت في أكثر من مناسبة.

اترك ردا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *