سي نيوز

الأخبار أينما كنت

أخبار فن

“كيف أخبر قلبي”.. زوج نادية العراقية ينــــعيها برسالة مبــــكية

نعى أحمد محروس زوجته الفنانة الراحـــ ـلة نادية العراقية، والتي وافتها المنية منذ أيام قليلة، إثر إصـ ــــابتها بفيروس “كورونا” المستجد.

زوج نادية العراقية وجه لها رسالة مبكية، على حسابه الخاص على موقع “الفيس بوك”، حيث كتب: “”انتــ ـهى كل شيء، سنوات عظيمة من الحب، ودقائق معدودة من حديث ما قبل النهـــاية، ثم النهاية، نهاية الوعود، نهاية الأحلام، نهاية كل شيء”.

وعبر عن افتقــ ــاده الشديد لها، بقوله: “كيف أخبر قلبي بأن كل ما بنيناه في سنوات قد حان أوانه ليهـــ ـدم في رمشة عين، كيف أقنع قلبي بأن تلك التي كانت تحبني لحد الجـــ ــنون لن تكون متواجدة في حياتي بعد الآن”.

وأضاف: “كيف أخبره بأننا لن نضحك حتى تؤلـــ ــمنا بطوننا بالضحك، بأننا لن نبــ ــكي مجدداً عند المشهد الأخـــ ــير من ذاك الفيلم، وبأنك لن تهاتفيني لتخبريني بأنك ما عشقت ولن تعشقي غــــيري”.

واختتم بقوله: “بأنك لن تهاتفيني ليلاً لتخبريني بأن النوم قد فــ ــارق جفونك، وتريدين الارتمـ ـــاء بين ذراعي لتخبريني بكل ما يعـ ــصر الوجــ ــع داخل عيونك، مع الأسف، ومع كامل الوجــ ـــع انتـــ ـهينا قبل الأوان بكثير”.

وكانت الفنانة نادية العراقية قد توفـــت، صباح الأحد 16 مايو، عن عمر يناهز الـ57 عاما، وذلك إثر إصــ ــابتها مؤخرا بفيروس كورونا المستجد.

ابنة نادية العراقية أعلنت هذا الخبر الحـ ــزين، على حسابها الخاص على موقع “الفيس بوك”، ونعـ ــتها بقولها: “ماما انتقــ ـلت إلى رحـــ ـمة الله تعالى، ارجوا الدعاء لها و قراءة الفاتحة على ر و حها الطيبة، إنا لله و إن إليه راجــ ـعون”.

وأحمد محروس، زوج نادية العراقية، هو مصري الجنسية ولد في مدينة الإسكندرية ويعمل في الأمن المصري، ورتبته “عميد”.

تزوج من الفنانة نادية العراقية وعاش معها في العراق، وحصل على الجنسية العراقية، وأنجبت منه ثلاثة أبناء هم: “أدهم، نيللي، ومي”، ثم انتقلت معه إلى مصر في عام 1997.

وكشفت نادية العراقية، في تصريحات سابقة، أنهما كانا سيعيشان في مصر لفترة مؤقتة، ولكن حدثت ظروف سياسية منــ ــعت عودتهما إلى العراق مرة أخرى، لافتة إلى انها كانت لها مكانتها في بلدها العراق، حيث قدمت العديد من المسرحيات، وحصلت على لقب “نجمة المسرح العراقي الثانية”.

اترك ردا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *