سي نيوز

الأخبار أينما كنت

فن

أنباء عن وفــاة أحمد بدير.. وأشرف زكي يكشف الحقيقة

ترددت الكثير من الأنباء خلال الساعات القليلة الماضية حول وفــاة الفنان المصري أحمد بدير، وتداول الخبر عدد كبير من مواقع التواصل الاجتماعى.

الفنان أشرف زكى، نقيب المهن التمثيلية، خرج عن صمته ليكشف حقيقة هذه الأنباء، حيث نــفى صحة هذه الأنباء تماما، وأكد أن الفنان بصحة جيدة وبخير ولم يصــبه أى مــكروه، كما تردد خلال الساعات الماضية.

أشرف زكي قال: “الفنان احمد بدير بخير، وكل ما يتردد عـــارٍ تماما من الصحة، وهو بصحة جيدة ويتواجد فى منزله”.

أشرف زكي يجــسد دور المشير طنطاوي في “الاختيار3”:

يجــ سد الفنان الكبير أحمد بدير، دور المشير محمد حسين طنطاوي القائد العام للقوات المسلحة، الأسبق خلال أحداث الجزء الثالث من مسلسل الاختيار، والذي يعرض خلال شهر رمضان

وفـــاة شقيق أحمد بدير:

وكان قد أعلن الفنان أحمد بدير في شهر نوفمبر الماضي، عن وفاة شــقيقه، عبر حسابه الشخصي بموقع “فيس بوك”، حيث كتب “إنا لله وإنا إليه راجــعون، انتقل إلى رحـ ـمة الله أخويا، وحبيبى محمد بدير، ولا حول ولا قوة إلا بالله اللهم ألهــمنا الصــبر والسلوان” .

وأعرب النجم الكبير أحمد بدير عن حــزنه الشديد لوفـ ـاة شقيقه، وقال إنه فــقد شخصًا عزيزًا عليه يتمنى من الله أن يرحـ ــمه.

ورد على شـ ــائعات وفـ ـاته، بقوله: “أنا بخير وبصحة جيدة وما تردد عن وفـ ـاتى شيء ليس له أى أساس من الصحة، مشيرًا إلى أن شقيقه الذى توفــى وليس هو، وأنها ليست المرة الأولى التي أسمعها عن مــوتى، وحسبي الله ونعم الوكيل في مروجــي تلك الشـ ــائعات”.

اترك ردا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *