سي نيوز

الأخبار أينما كنت

أخبار فن

“بشورت ضـيــق”.. دنيا بطمة تثير الجدل بصور جريئة على إنستجرام وتتعرض للانـتــقــــادات

أثارت الفنانة المغربية دنيا بطمة الجدل بعدد من الصور التي نشرتها على حسابها الخاص على تطبيق إنستجرام وظهرت فيها بإطلالة جريئة.

وظهرت دنيا بطمة بشورت رياضي ضيق باللون الذهبي، نسقته مع تي شيرت باللون الأسود وبليزر باللون الأبيض وحذاء رياضي أبيض أيضا.

وأغلقت بطمة التعليقات على الصور بمجرد نشرها لتجنب الانتقـ ـادات والتعليقات السلـ ـبية التي يمكن أن تطال إطلالتها إلا أن ذلك لم يمـ ـنع الجمهور من انتقـ ـادها بعد أن تداولوا الصور على عدد من مواقع التواصل الاجتماعي.

ووصف المتابعون إطلالة دنيا بطمة بأنها غير مناسبة لها خاصة أنها كشفت عن زيادة وزنها، واعتبر البعض أن إغلاق دنيا بطمة للتعليقات يعد اعترافاً منها بأن الإطلالة لافتة بشدة واتهـ ـموها بتعمد إثارة الجدل ولفت الانتباه.

لم تكن هذه هي المرة الأولى التي تظهر فيه دنيا بطمة بشورت ضيق وتتعرض للانتـ ـقادات، فالمرة السابقة أثارت الفنانة  دنيا بطمة الجدل بأحدث إطلالتها، حيث ظهرت الفنانة المغربية مرتدية شورت قصير، وظهرت بوزن زائد أثار التساؤلات حول حمل جديد.

وظهرت الفنانة المغربية مرتدية شورت أسود قصير وتوب أبيض، معتمدة على تسريحة شعر مفرود، إلا أن أكثر ما لفت الأنظار إليها هو الوزن الزائد، حيث بدت بطمة أكثر امتلاءً خاصة من الجزء السفلي.

إطلالات دنيا بطمة

وحرصت الفنانة المغربية طوال شهر رمضان على الظهور بإطلالات اعتمدت فيها على العباءات المغربية والإطلالة الأسرية ، وتحرص دنيا بطمة، في أغلب إطلالاتها، على الظهور بالعبايات العربية والقفاطين المغربية والتي تتنوع في تصميماتها وألوانها، كما تعتمد دنيا بطمة على المكياج الكثيف دائما وتسريحات الشعر المنسدل المفرود على الظهر.

ظهرت دنيا بطمة ترتدي عباءة تطابق مع بناتها، حيث ظهرن وهما يرتديان نفس العباءة ونفس اللون، وحرصت بطمة على وضع قلب على وجه ابنتها الصغرى لإخفاء ملامحها.

اترك ردا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *