سي نيوز

الأخبار أينما كنت

أخبار فن

شخص ينتحــــل شخصية إيمي سمير غانم.. وزوجها حسن الرداد يهـــدد

حـ ــذر الفنان المصري حسن الرداد الجمهور من شخص ينتحـ ــل شخصية زوجته الفنانة إيمي سمير غانم، من خلال صفحة مزيــ ـــفة على موقع “الفيس بوك”.

حسن الرداد نشر صورة للصفحة المزيــ ــفة، على حسابه الخاص على موقع “انستجرام”، وعلق قائلا: “ارجو عد م التعامل مع هذه الصفحة #المزيـ ــــفة و تناقل اخبار عن #ايمى_سمير_غانم، حيث انها صفحة لشخص منتحـ ــــل شخصية إيمى” .

الفنان المصري هــ ــدد هذا الشخص باتخاذ الإجراءات القانونية ضــ ـــده، حيث كتب: “إيمى ليس لديها أي صفحة على الفيسبوك و سوف اتخذ الاجراءات اللازمة تجاه صاحبة او صاحب الصفحة”.

وبعد فترة قصيرة أعلن إغــ ــلاق هذه الصفحة، بقوله: “تم غـــ ـلق هذه الصفحة المزيــ ــفة و جارى إتخاذ الإجراءات اللازمة تجاه المسئولين عن هذه الصفحة”.

يذكر أن الفنان حسن الرداد كان قد وزع مصاحف، صدقة على روح الفنان سمير غانم، وذلك بعد د فــ ن الراحل في مقابر الوفاء والأمل بمدينة نصر، وظهر الفنان في الجـ ــنا زة وهو في حالة يرثي لها، حيث أطـ ــلق لحيته بشكل ملحوظ، وبدا عليه علامات الإر ها ق والتـــ  عب.

وتلقى كلا من الإعلامي رامي رضوان، زوج دنيا سمير غانم، والفنان حسن الرداد، زوج الفنانة إيمي سمير غانم، عزاء الراحــ ــل على المقــ ـابر.

وكان حسن الرداد قد حرص على مرافقة جثــ مان حماه سمير غانم خروجًا من المستشفى حتى نُقل إلى داخل سيارة الإسعاف، فيما تبع ابنتا الفنان؛ دنيا وإيمي جثـــ ــمان والدهما بالصعود إلى السيارة ذاتها بجوار والدهما.

 

اترك ردا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *