سي نيوز

الأخبار أينما كنت

أخبار فن

إصـــابة المخرج والد كريم عبدالعزيز بفيروس “كورونا” ونقله للمستشفى.. وأول تعليق للفنان

أصــ ـــيب المخرج المصري الكبير محمدعبد العزيز، والد الفنان كريم عبدالعزيز، بفيروس “كورونا” المستجد، وتم نقله إلى أحد المستشفيات الكبرى بمنطقة المهندسين لتلقى العلاج اللازم.

وفي أول تعليق لكريم عبدالعزيز، طمأن جمهوره على صحة والده، حيث كتب، على حسابه الخاص على موقع “الفيس بوك”: “حالة الأستاذ المخرج الكبير محمد عبد العزيز الصحية مطمئنة جدا الحمد لله تماما”.

وتابع: “رغم الإصــ ــابة بكورونا ولكنه الآن فى مرحلة العــ ــزل ويتمتع بالصحة والعافية والحمد لله، ورجاء عد م ترويج أى شائــ ـــعات عن حالته الصحية من أي فرد وإن شاء الله بدعواتكم ربنا يتم عليه بالشفاء العاجل ويعود لأسرته ومحبيه”.

يذكر أن كريم عبدالعزيز شارك في موسم دراما رمضان الماضي بمسلسل “الاختيار2″، بمشاركة الفنان أحمد مكي، وإنجي المقدم، وأسماء أبو اليزيد، وغيرهم.

وينتظر كريم عبدالعزيز عرض فيلم “البعض لا يذهب للمأذون مرتين”، الذي انتهى من تصويره منذ فترة وكان من المقرر عرضه في موسم عيد الفطر الماضي، إلا أن غلق دور العرض بسبب كورونا حال دون ذلك، وبعد قرارات الحكومة بإعادة فتح دور العرض من جديد من المنتظر أن يعرض الفيلم في موسم عيد الأضحى القادم، ويشاركه في البطولة ماجد الكدواني، ودينا الشربيني، وبيومي فؤاد، ومحمد ثروت، ومجموعة كبيرة من ضيوف الشرف.

اترك ردا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *