سي نيوز

الأخبار أينما كنت

أخبار فن

“بيبـ ـرقلي”.. منى زكي تكشف رد فعل زوجها أحمد حلمي على مسلسلها “لعبة نيوتن”.. وتفاصيل اتفاقه مع رامز جلال للإيقـ ــاع بها في مقــ ـلبه

“بيبـ ـرقلي”.. منى زكي تكشف رد فعل زوجها أحمد حلمي على مسلسلها “لعبة نيوتن”.. وتفاصيل اتفاقه مع رامز جلال للإيقـ ــاع بها في مقــ ـلبه

كشفت النجمة المصرية منى زكي عن رد فعل زوجها النجم أحمد حلمي على مسلسها الرمضاني الجديد “لعبة نيوتن”، وذلك خلال لقائها مع الإعلامية فاطمة مصطفى على إذاعة “الراديو 9090”.

“بيبرقلي” بهذه الكلمة وصفت منى زكي رد فعل زوجها أحمد حلمي عندما يشاهد شخصية “هنا”، لافتة إلى أنه معجب جدا بالمسلسل وبأدائها للشخصية، وتشعر أنه يريد أن تعود “هنا” إلى زوجها الأول “حازم”.

أما عن رأي ابنتها “لي لي”، قالت إن ابنتها لا تشاهد المسلسل لكن تتابع ردود فعل أصدقائها عليه وتوصل لها رسائلهم لها، لافتة إلى إن ابنتها في طفولتها شاهدت عمل لها وهي تبكي، فتأثرت كثيرا، ومن وقتها لا تحب متابعة أعمالها.

وبسؤالها عن سبب عــ ـدم ظهورها في برامج مقــ ـالب الفنان رامز جلال، على الرغم من الصداقة التي تربطهما، قالت: “رامز من أصحابي، والحمد لله حظي كويس أن عمره ما وقعني، ساعات بحس وبفــ ـلت منه”.

وكشفت أنه في أحد المرات اتفق رامز مع زوجها أحمد حلمي للإيقــ ـاع بها في برنامجه، لكن زوجها أشفق عليها وأخبرها في اللحظة الأخيرة.

حيث قالت: “مرة هو وأحمد حلمي اتفقوا عشان يوقعوني في مقـ ــلب من مقــ ـالبه، ولكن الحمد لله صــ ــعبت على أحمد وقالي، الحمد لله ربنا نجــ ـدني منه ويارب دايما أفضل بفـ ــلت منه”.

وكان عدد كبير من نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي قد تفاعلوا مع شخصية “هنا”، التي تقدمها النجمة منى زكي، ضمن أحداث مسلسلها الرمضاني الجديد “لعبة نيوتن”.

ومسلسل “لعبة نيوتن” من بطولة منى زكي، ومحمد ممدوح، ومحمد فراج، وسيد رجب، وعائشة بن أحمد، ومايان السيد، وهو من تأليف وإخراج تامر محسن.

اترك ردا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *