سي نيوز

الأخبار أينما كنت

أخبار فن

أول رد فعل من ابنة هالة صدقي على طلب والدها لوالدتها في بيت الطاعة: لها ألف معني

بعدما زعم زوج الفنانة هالة صدقي، سامح سامي، بطــ ــــلاقه للفنانة «أون لاين»، فاجأها مؤخرا برفع إنذار بالطاعة ضد ها، وهو الأمر الذي كان بمثابة مفاجأة جديدة لها.

وفي أول رد فعل لابنتهما “مريم” بعد هذه الأزمة، قامت بإهداء والدتها هدية مميزة في عيد ميلادها، عبرت من خلالها عن تقديرها لحبها لها ولشقيقها التوأم “سام”.

ابنة هالة صدقي أهدتها لوحة رسمت بها هالة وهي تحتضنها هي وشقيقها خلال جلوسهم على أرجوحة، لتعبر بذلك على أنها الوحيدة التي اعتنت بهما في ظل غيــ ـاب الأب، الذي لم يظهر في اللوحة على الإطـ ــلاق.

الفنانة المصرية أعادت نشر اللوحة على حسابها الخاص على موقع “انستجرام”، وعلقت قائلة: “طبعا هتسألوا علي هدايا العيد ميلاد.. اجمل هديه من بنوتي قعدت ترسم فيها يوم كامل ، لوحه لها الف معني.. بس رجلي معوجه”.

يذكر أنه بعدما زعم زوج الفنانة هالة صدقي، سامح سامي،  بطــ ــــلاقه للفنانة «أون لاين»، فاجأها مؤخرا برفع إنذار بالطاعة ضد ها، وهو الأمر الذي كان بمثابة مفاجأة جديدة لها.

وفي أول تعليق لها، نشرت هالة صدقي صورة الإنــذار، على حسابها الخاص على موقع “انستجرام”، وعلقت قائلة:: “خبر سـ ـــــيئ لكل اللي تقدموا لي فالزوج طلبني في بيت الطاعه مع انه الشهر اللي فات عمل فيديو وطـــ ـــــلقني فيه”.

الفنانة المصرية سخـ ـــــرت مما فعله زوجها، بقولها: “وصحيح هو في أمريكا وأنا في مصر فشكلها هتكون طاعه on line، استأذنكم علشان انزل اشتري الطــــشت والجلابية، بس حد عارف ممكن أجيب الولاد ولا لا”.

واختتمت كلامها، بقولها: “مقوله غــــــراب البــــــــين طلعت كــــــ ـــذب، مفيش فــــ ـــــراق ولا حاجه بلاغ للعرسان لما افـــــض الاشــــــ ــــتباك هنعمل طلبات جديدة، المـــ ــــسخــ ــــــره بعينها”.

اترك ردا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *