سي نيوز

الأخبار أينما كنت

أخبار فن

شيرين تفـــجـــع بوفــــاة شقيقها.. شاهد أول صورة له

فجـ ـــعت الفنانة المصرية شيرين بوفاة شقيقها، وذلك إثر إصــ ـابته بفيروس “كورونا” المستجد، خلال الفترة الماضية.

المخرج المسرحي، عبد المنعم محمد، أعلن هذا الخبر، على صفحته الرسمية على موقع “الفيس بوك”، ونشر صورة للفنانة المصرية وشقيقها الراحــ ــل، في أول ظهور له.

وعلق قائلا: “انتقل إلى رحـــ ــمة الله الأخ الغالي علاء شقيق الفنانة العزيزة شيرين، وسيتم تشـ ـــييع الجـ ـــنا زة بعد صلاة الظهر من مسجد السيدة نفيسة، والعـ ـــــزاء على المقــ ــابر، لا أراكم الله مكـــ ــروها في عزيز لديكم”.

وكانت الفنانة المصرية  شيرين قد طلبت مؤخرا من جمهورها الدعاء إلى أشقائها، وذلك بعد تعرضهم إلى أزمة صحية استدعت نقلهم إلى المستشفى.

شيرين كشفت وقتها أن شقيقها الأكبر أصــ ــيب بفيروس “كورونا” يوم تشــ ــييع جـــ ـــثمان الفنان سمير غانم، وتم نقله إلى المستشفى.

وأضافت أن شقيقها الآخر، تعرض إلى أزمــــة صحية أيضا، وتم نقله الى مستشفى الهرم، وطلبت من الجميع الدعاء لهما، بقولها: “أتمنى أن يدعو لهم الجميع بالشفاء”.

يذكر أن الفنانة المصرية شيرين كانت قد شاركت في دراما رمضان الماضي 2021، بمسلسل “القاهرة كابول” بطولة طارق لطفي، وخالد الصاوي، وفتحي عبدالوهاب، وحنان مطاوع، ونبيل الحلفاوي، وهو من تأليف عبدالرحيم كمال، ومن إخراج حسام علي.

اترك ردا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *