سي نيوز

الأخبار أينما كنت

أخبار فن

ياسمين عبدالعزيز تحتفل بتخرج ابنتها الكبرى.. وأول تعليق من أحمد العوضي.. صور وفيديو

احتفلت الفنانة المصرية ياسمين عبدالعزيز بتخرج ابنتها الكبرى “ياسمين”، من زوجها الأول رجل الأعمال محمد حلاوة، وشاركت متابعيها بمقطع فيديو من حفل التخرج، والذي أقيم بمنطقة أهرامات الجيزة.

 

View this post on Instagram

 

A post shared by Yasmin Abdelaziz (@yasminabdelaziz_)

ياسمين عبدالعزيز وجهت تهنئة خاصة لابنتها، على حسابها الخاص على موقع “انستجرام”، حيث كتبت: “بنتي واختي وصحبتي اتخرجت.. ربنا يحفظها ويحفظهم كلهم ويحفظ ولادكم يارب”.

ومن جانبه، علق زوج والدتها، الفنان أحمد العوضي، حيث وجه تهنئة لها بقولها: “مبروك يا ياسمينا.. قمر العالم بحبك”.

الفنانة المصرية قامت أيضا بنشر صورة من الحفل، ظهرت فيها وهي تحتضـ ــن ابنتها، لكنها حرصت على إخـ ــفاء وجهها.

وكانت ياسمين عبد العزيز قدحرصت مؤخرا على دعــم موهبة ابنتها الكبرى ياسمين، حيث يبدو أن الابنة الكبرى للفنانة المصرية تخطو أولى خطواتها في مجال الفن التشكيلي.

ياسمين عبد العزيز نشرت عبر خاصية القصص القصيرة على حسابها بإنستجرام، عدة فيديوهات ترصد مشاركة ابنتها في أحد المعارض الفنية، واستعرضت اللوحة الخاصة بابنتها ياسمين والتي اختارت لها عنوان “الحسد”.

واستعرضت ياسمين عبد العزيز اللوحة الخاصة بابنتها ياسمين، والتي تتحدث عن الحسد، حيث كتبت خلالها كلمة “الحسد” بالخط العربي، وحولها العديد من العيون الزرقاء، كما استعرضت اسمها الموجود على اللوحة والنبذة التعريفية عن المشروع، ويبدو أن ياسمين حلاوة قد عانت مؤخرا من الحسد وهو ما قررت أن تعبر عنه في عمل فني إبداعي.

وتحرص الفنانة ياسمين عبد العزيز على عدم نشر أي صور لابنتها ياسمين أو ابنها سيف، لكنها باتت مؤخرا مهتمة بدعم ابنتها وتوثيق أبرز اللحظات التي تمر بها، دون أن تكشف عن ملامح وجهها.

وياسمين عبدالعزيز كانت متزوجة من رجل الأعمال محمد حلاوة، ورزقت منه بابنتها ياسمين وابنها سيف، وبعد انفصـ ــالهما تزوجت من الفنان أحمد العوضي.

اترك ردا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *