سي نيوز

الأخبار أينما كنت

أخبار فن

نانسي عجرم تتناسى أحزانها وتحيي حفلاً غنائياً بعد رحيل والدة زوجها بـ”يــوم”

غالبًا ما يكون الفنانون مقيدين بالتزامات وتعاقدات قانونية صارمة في شأن الحفلات والتصوير. ولذلك يضطر الكثيرون منهم لمواصلة عمله حتى في أصعب الظروف الصحية والأسرية، وهو ما حدث مع الفنانة اللبنانية نانسي عجرم.

نانسي عجرم ظهرت في حفل غنائي تابع لإحدى الشركات التجارية في قصر عابدين بالقاهرة بعد 24 ساعة على وفاة حماتها السيدة جمال بديع نهرا، بعد صـ ـراع مع المـ ـرض، والتي تم تشييع جثمانها إلى مثواها الأخير بمقابر الأسرة بالعاصمة اللبنانية بيروت، ما أثار ضدها جدلاً واسعاً.

لكن الحقيقة أنها لم تستطع الإخلال باتفاقها مع الشركة بعد وفاة والدة زوجها كعادة نجوم الفن الذين تربطهم التعاقدات والاتفاقات التي يصعب إلغاؤها في مثل هذه الظروف.

وأحيت الفنانة اللبنانية الحفل مرتدية ملابس سوداء «جمب سويت» باللون الأسود وعليه تطريز بالورود على الجانبين باللون الفضي.

ومن جانبها اعتذرت عائلة الدكتور فادي الهاشم زوج نانسي عجرم  عن عدم إقامة عزاء للسيدة جمال بديع نهرا، بسبب ظروف انتشار فيروس كورونا، وطلبت العائلة من كل المحبين أن يصلوا لها وهم في منازلهم.

كما شكرت النجمة اللبنانية، كل من واساها وعائلتها في مصابهم، حيث غرّدت عجرم عبر حسابها الرسمي في موقع “تويتر”: “شكر كبير لكل صديق وقريب ذكرنا وشاركنا بهالوقت الصعـ ـب… إنشالله الحزن ما بدق باب حدا… المهم يضل الإيمان كبير رغم ألـ ـم خسـ ـارة الأحباب، و الحياة تستمر إذا مش كرمالنا كرمال اللي منحبّن”.

 

View this post on Instagram

 

A post shared by fanznancyajram (@nancyajram492__)

يذكر أن تداول نشطاء عبر مواقع التواصل الاجتماعي في شهر فبراير 2021 صورة للفنانة اللبنانية ​نانسي عجرم​ برفقة حماتها الراحلة السيدة ​جميلة الهاشم​، والدة الدكتور ​فادي الهاشم​، وجاء هذا بعد خروج أخبار غير مؤكدة عن أن والدة زوج المطربة الشهـ ـيرة مريضة وهي بحاجة إلى دعاء الجمهور.

ولم تخرج نانسي وتطلب من جمهورها هذا وحتى لم يخرج أحد المقربين من الفنانة اللبنانية ولم يتم الكشف عن تفاصيل المـ ـر ض الذي أصـ ـاب السيدة جميلة ولكن رجح البعض أنها قد تكون مصـ ـابة بفيروس كورونا المستجد الذي يضـ ـرب لبنان بقـ ـوة .

يذكر أن  طرحت إحدى شركات الإنتاج الفني خلال الأيام الماضية، آخر أغنيات نانسي عجرم، وحملت اسم «حبك بيقوى»، وهي ضمن ألبومها الجديد  «نانسي 10» المقرر طرحه خلال أيام، والأغنية من كلمات خالد تاج الدين، وألحان وليد سعد، وتوزيع عادل عايش، وألبومها سيتضمن عددا هائلا من الأغنيات، تتعاون فيها مع كبار شعراء وملحني الوطن العربي.

فيما تخطت أغنية «إمي» التي طرحتها الفنانة اللبنانية بالتزامن مع الاحتفال بعيد الأم مارس الماضي من حاجز المليون مشاهدة، عبر موقع الفيديوهات العالمي «يوتيوب»، وذلك بعد يوم من طرحها، وهي الأغنية التي أهدتها لوالدتها بمناسبة عيد الأم.

اترك ردا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *