سي نيوز

الأخبار أينما كنت

أخبار حكاوي السوشيال

قصــة أول بدلــ ــة رقـــص مستعملــ ــة في حيـــاة سامية جمال

عانت الفنانة سامية جمال، في بدايــة حياتهـــا الفنيـــة حتى استطاعـــت أن تحجـ ــز مكانتهــ ـا بين كبار النجوم وحققـــت شهرة كبيرة.

وعرف عن الفنان سامية جمال، اهتمامهـــا ببدل الرقص وحرصهــا على اقتنـــاء عددًا كبيرًا منها والتي كانت تكلفهــا أمـــوالًا طائلـــة.

وقالت سامية جمال في حوار نادر لها مع مجلة “الكواكب”: “عندما وقفت على خشبـــة المســرح للمرة الأولى حتى أصبـــح همــي أن أقــدم رقصـــة منفـــردة أســـوة بالراقصـــات الشهيـــرات، وكانت بديعــة مصابنـــي وافقــت على إلحاقـــي بفرقتهـــا كراقصــة مع المجموعــة، ولكن كان حلمي الكبيــر أن أرقص بمفــردي”.

وأضافت:  “سعيــت عند بديعــة حتى قبلت أن تتركنـــي أقدم رقصــة منفـــردة ، ولم تبق أمامــي عقبـــة غير الحصـــول على بدلـــة رقـــص خاصـــة”.

وتابعت، أن ثمن البـــدلة الجديــدة في ذلك الوقت كان 20 جنيهـــا ولم تكن تمــلك مثل هذا المبلـــغ الذي اعتبرتــه وقتهـــا ضخمـــا، حيث كان راتبهـــا لا يتجــــاوز 3 جنيهــات تكفــي احتياجاتهــا الأساسيــة بصعوبـــ ـــة.

واستطردت: “اقترحـــت صديقة لي أن أشتــري بدلــة رقــص قديمــة من إحــدى الراقصــات الشهيـــرات، وذهبت أنا وهي إلى الراقصــة فوافقــت أن تبيــع لي إحدى بدلهــا القديمة وأدفع لها جزءا من الثمن الذي اتفقنا عليه والباقي أدفعه في نهاية الشهــر”.

وأضافت: ” كانت سعادتـــي لا يعادلهــا شيء في الوجود وأنا أتسلم البدلــة ، لقد كانت هذه هي البدايـــة لتحقيــق الحلم الكبير الذي حققتــه وأصبحــت راقصــة معروفــة ولازلت احتفظ بهذه البدلــة حتى اليوم”.

اترك ردا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *