سي نيوز

الأخبار أينما كنت

أخبار حكاوي السوشيال

“توصيـــــ ــــلة” كانت سببًـا في دخـ ــول فريد شوقي لعــ الم الشهــ ــــرة والنجوميـ ـــة

تلعب الصــ ـدفــة دورًا كبيرًا في حياة الإنسان وتســ ـاهم أحيانًــا في تغييــــر مســـار الأشخاص وهو ما حــــدث مع عدد كبير من نجوم الفن، ومنهم الفنان فريد شوقي.

ونشــرت مجلة “الكواكب” عام 1964 موضــوعًا تحت عنوان ” قصــص من كتــاب الحــظ”، كشف فيها الفنان فريد شوقي، عن الصـــدفة التي وضعتـــه على أول طريق الفن، قائلًا: إنه عندما التحــــق بمعهد التمثيل لم يخطــــر ببالــه أن يكون من نجوم السينما المعروفين، ولكن كان هدفـــه أن يستزيــــد من الثقافـــة المسرحيــة التي تفيــــده كهــ ــاو من هـــواة المســـرح.

وأضاف: “ذات يــوم وكانت الدراسة في المعهــــد تبدأ في المســــاء تعطل الزميـــل عن الذهــتاب للاستديـــو بعد انتهاء الدراسـة فتطــوعت لتوصيلــــه بسيـــارتي إلى الأستديو فى شـارع الهـــرم، ولما ذهبت إلى هناك التقـــيت بمنتجـــة الفيلم وما كــــادت تــــراني حتى قالت: “هو ده”.

وتابع: “لم أفهـــتم معنـــى هذه الكلمة ولكن فوجئــــت بشخص يستدعينـــي لمقابلتهـــا في مكتبهــــا، وذهبت إليها فأجلســـ ــتنى أمامهــا وراحــت تنظر إلى نظـــرات غريبـــ ـــة، وبعد ذلك خرجـــت من عندها وأنا أحمــــل عقد بطولــــة الفيلـــم، فقد كانوا يبحثـــون عن بطـــل حتى عثـــروا علي”.

اترك ردا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *