سي نيوز

الأخبار أينما كنت

أخبار فن

آمال ماهر تخرج عن صـــــمتها وتكشف أسباب اعتـــزالها: حبيت أوضح حقيقة موقفي

خرجت الفنانة المصرية آمال ماهر عن صــ ــمتها لتكشف الأسباب التي دفعتها لاتخاذ قرار اعتـــ ــزال الفن.

آمال ماهر كتبت، على حسابها الخاص على موقع “تويتر”: “جمهوري الحبيب أحب أن اشكركم لوقــ ــوفكم بجانبي وأحببت أن أوضح بعد أن سمعت الكثير من اللـ ــغط”.

وعن أسباب اعتـــ ـزالها، قالت: “لقد مريت بظروف نفسيه ســـ ـيئه بعد وفــ ـاة عمتي الحبيبه وكانت قريبه الي قلبي وايضا ظروف فسـ ــخ خطبتي مما أثر علي حالتي النفسيه ودفـــعني لأتخاذ قرار الأعتــ ــزال لذلك احببت ان اوضح حقيقة موقــ ــفي وأشكركم من كل قلبي”.

وكانت الفنانة آمال ماهر قد أعلنت مؤخرا اعتــ ــزالها الغناء دون الكشف عن أسباب واضحة مكتفية بالإشارة إلى كونها اسباب خارجة عن إرادتها.

وعبر صفحتها الرسمية على فيس بوك، كتبت آمال ماهر منشورا قالت فيه: “جمهوري العزيز الذي ســـاندني لسنوات وسنوات وكان رفيق دربي الدائم ، نظرًا لظروف خاصة بي وخارجة عن إرادتي..ُأعلن إبتعادي تمامًا عن الوسط الفني والنشاط الفني متمنية لكل جمهوري كل الخير والسعادة في هذه الحياة، ومتمنية كل التوفيق إلى كل الزملاء”.

وتابعت: “و إن كنت سأعود مرة أخرىٰ أم لا ؟ فهذا سؤال يعلم إجابته عالم الغيب فقط .. فكل ما أفكر به حاليًا هو إبتعادي فقط لا غير .. و بالنسبة لصدور ألبومي الذي كنت قد أعلنت عنه فهو مؤجل لأجل غير مُسمىٰ ، كُنت في غاية الحماس لتقديمه لكم و إجتهدت كثيرًا ،أكثر من أي وقت مضىٰ و لكنها إرادة الله”.

واختتمت كلامها، بقولها: “شكرًا لكل من ساندني في رحلتي الفنية و في حياتي ، شكرًا لكل الجمهور العربي من المحيط إلىٰ الخليج إستمتعت بكم كثيرًا على مدار أعوام و أعوام و كنتم خير جمهور .. و شكرًا لله عز و جل أولًا و أخيرًا و دائمًا .. #الإنسانة #المصرية #آمال_ماهر”.

اترك ردا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *